رياضة

يورجن كلوب يختار نجم ريال مدريد لتعويض رحيل محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق ليفربول الإنجليزي قد وقع اختياره على أحد نجوم ريال مدريد ليكون البديل الأمثل لتعويض رحيل الدولي المصري محمد صلاح المتوقع خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد محمد صلاح مطمعًا لعدد من كبار اندية أوروبا وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بعد الإنطلاقة الرائعة التي حققها مع الريدز منذ انتقاله إليه مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من تسجيل 40 هدفًا بجميع البطولات ليصبح ثالث أكثر لاعب يسجل للفريق الإنجليزي في موسم واحد.

وأفادت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية ان يورجن كلوب يتطلع لضم الإسباني لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عدم تمكن ليفربول من الحفاظ على محمد صلاح ورحل عن الفريق.

وأضافت ان المدرب الألماني يرى في فاسكيز صاحب الـ 26 عامًا البديل الأفضل لتعويض صلاح، خاصة وأنه لن يجد صعوبة في استقدام اللاعب الإسباني الذي يعاني من قلة المشاركة مع الملكي في ظل اعتماد الفرنسي زين الدين زيدان المدير على الخماسي رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما وإيسكو وأسينسيو بصفة دائمة.

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 30 في الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل بهم صدارة هدافي البطولة وبفارق 5 اهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 25 هدف، وكذلك تصدر قائمة اللاعبين الأفارقة تسجيلًا في البريميرليج في موسم واحد متخطيًا النجم الإيفواري ديديه دروجبا صاحب الـ 29 هدف.

شاهد أيضًا..

الاتحاد الإفريقي يعلن طاقم حكام مواجهة الأهلي والترجي

تعرف على حقيقة تجاهل عصام الحضري لإصابة أحمد الشناوي

محمد صلاح يطمئن على الحالة الصحية للخطيب في ألمانيا هاتفيًا

مدحت شلبي يكشف أولى صفقات الأهلي الصيفية

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى