اخر الاخباررياضة

4 أسباب تعيق انتقال عماد متعب لنادي الزمالك.. رقم 3 تأثيره أقوى

انتشرت الأونة الأخيرة على لسان نجلي رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أمير وأحمد مرتضى، أخبار تفيد بوجود مفاوضات بين القلعة البيضاء ومهاجم الأهلي المعار لصفوف التعاون السعودي، عماد متعب تمهيدًا لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من عدم خروج أي نفي أو تأكيد من جانب لاعب النادي الاهلي عماد متعب، أو وكيل أعماله نادر شوقي، إلا أن الجماهير الحمراء مُطمئنة بشكل كبير من عدم تفريط اللاعب الأهلاوي في قيم ومبادئ القلعة الحمراء.

لذا نرصد 4 أسباب تعيق انتقال عماد متعب لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الميركاتو الصيفي :

1- تاريخ اللاعب مع النادي الأهلي :

من الصعب أن يفرط “القناص” عماد متعب في تاريخه وألقابه مع القلعة الحمراء من أجل إنهاء مسيرته مع الغريم اللدود نادي الزمالك، خاصة وأن اللاعب كان ناشئ داخل صفوف النادي الأهلي وهو في صاحب الـ 13 عامًا.

كما لن يدخل عماد متعب في هذا الصراع في اعقاب استمرار الحديث حول أزمة عبد الله السعيد الأخيرة بعد توقيعه لنادي الزمالك وتجديده للنادي الأهلي ما أدى لتجميده من المشاركات وعرضه للبيع في النهاية.

2- إغراءات الأهلي :

وعرض النادي الأهلي على اللاعب الأهلاوي عماد متعب، التواجد في إدارة التعاقدات رفقة المهندس عدلي القيعي لفترة تدريبيه، ومن ثم العمل رفقته في مجال التعاقدات الفترة المقبلة وبراتب مغري للغاية ما سيسهل من عدم انتقاله لنادي الزمالك لإنهاء مسيرته الكروية مع النادي الأهلي والاستمرار داخل القلعة الحمراء.

3- جمهور النادي الأهلي :

لطالما ساندت الجماهير الحمراء عماد متعب في خلافاته الأخيرة مع مدرب فريق الكرة حسام البدري، على الرغم من إرتكاب اللاعب أخطاء لا تليق بحجم “تي شيرت” النادي الأهلي تجاه مدربه، إلا أن الجماهير كانت تغفر له كل ذلاته.

ولن يفرط عماد متعب في حب جماهير الأهلي له بعد مسيرة حافلة من البطولات والإنجازات والهتافات المتميزة، لن ينسى عماد متعب هتاف : ” أهلاوي أهلاوي عماد متعب أهلاوي “.

4- تأثير محمود الخطيب وحسام غالي :

من المعروف أن عماد متعب تربطه علاقة قوية مع رئيس النادي الأهلي الحالي محمود الخطيب، وكان الأخير خرج أثناء إعلان تفاصيل إعارة عماد متعب مؤخرًا، مؤكدًا أن النادي الأهلي لن يجدد عقد عماد متعب، لكن النادي الأهلي يعرف قيمة أبناءه جيدًا وأن الباب مفتوح لعودة عماد متعب في أي وقت.

كما أن قائد النادي الأهلي، جسام الغالي، كان له تأثير كبير في تجديد عقد عبد الله السعيد مع الأهلي، وسيكون له تأثير أكبر في تواجد عماد متعب في النادي الأهلي الفترة المقبلة عقب اعلان اعتزاله.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى