اخر الاخباررياضة

4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن.. استمرار عقدة البافاري ورونالدو يفشل أمام إنجاز صلاح

تغلب الفريق الإسباني ريال مدريد على مضيفه العملاق البافاري بايرن ميونيخ الألماني، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “آليانز أرينا” ضمن ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال اوروبا.

وافتتح التسجيل للعملاق البافاري، نجم الفريق جوشوا كيميتش في الدقيقة 28 من مجريات شوط المباراة الأول، قبل أن يتعادل للميرينجي مارسيليو في الدقيقة 44، وفي الدقيقة 57 أسكن ماركو أسينسيو كرة صاروخية شباك البافاري.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة إلا ربع ضمن إياب دور نصف نهائي التشامبيونز ليج لمعرفة المتأهل لنهائي البطولة رسميًا.

خلال هذا التقرير يستعرض موقع لقطات، أبرز 4 لقطات من مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد الليلة :

1- كريستيانو رونالدو لا يسجل لأول مرة في نصف نهائي التشامبيونز ليج :

4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن
4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن

وفشل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل الأهداف، لأول مرة في دور قبل نهائي دوري أبطال أوروبا خلال هذه النسخة، ويعد هذا أول فشل للدون أمام إنجاز محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، والذي يعتبر اللاعب الوحيد حتى الآن في البطولة الذي استطاع التسجيل في كافة المباريات التي شارك فيها منذ بداية البطولة الأوروبية.

2- العملاق البافاري أجرى ثلاث تبديلات اضطرارية :

4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن
4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن

وتعرض لاعبو الفريق البافاري الليلة، وبشكل غريب لإصابات بالجملة ما أدى لاضطرار هاينكس مدرب بايرن ميونيخ لسحب اللاعبين وإجراء تبديلاته الثلاثة بشكل اضطراري ما أربك صفوف الفريق الألماني منذ بداية المباراة.

4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن
4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن

وسقط في البداية النجم الهولندي روبين مصابًا بعد 6 دقائق من بداية شوط المباراة الأول، وفي الدقيقة 30 من الشوط نفسه تعرض بواتينج لإصابة عنيفة أيضًا، وخاض البافاري مباراته اليوم الأربعاء بدون مهاجمه توليسو الذي تعرض للإصابة قبل المباراة بيومين، وألابا الذي أصيب أمس الثلاثاء في التدريبات، وأيضًا مفتقدًا لأرتورو فيدال الذي تعرض للإصابة قبل المباراة بأسبوعين.

3- إنجاز جديد لأسينسيو في التشامبيونز ليج :

4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن
4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن

وسجل خلال مباراة الليلة، والتي أقيمت على ملعب “آليانز آرينا”، النجم الشاب ماركو أسينسيو الهدف الثاني لريال مدريد بطريقة ولا أروع، ويعد هذا هو الهدف الثالث للاعب الإسباني مع الميرينجي في دوري الأبطال، وأحرز الأهداف الثلاثة كلاعب بديل في الأدوار الإقصائية.

واستطاع أسينسيو إحراز الهدف الأول له في دوري الأبطال، في شباك بايرن ميونيخ ضمن منافسات ربع نهائي من البطولة في نسخة 2016، بينما وضع الهدف الثاني له في التشامبيونز ليج في شباك يوفينتوس الإيطالي ضمن نهائي نسخة 2016، والليلة على ملعب آليانز أرينا في ألمانيا، وضع كرة صارووخية في شباك البايرن في نصف نهائي النسخة الجارية كان هدفه الثالث.

4- عقدة البارفاري أمام الفرق الإسبانية :

واعتاد العملاق البافاري منذ نسخة 2016 على مواجهة الفرق الإسبانية في الأدوار الإقصائية، ولم يفك عقدته حتى النسخة الجارية، حيث تعرض للهزيمة في آليانز أرينا أمام ريال مدريد وأتليتكو مدريد أكثر من 4 مرات حتى الآن في الأدوار الإقصائية للتشامبيونز ليج أخر أربعة أعوام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى