فن و مشاهير

شاهد| رانيا يوسف تثير الجدل بـ«هوت شورت».. وتُبرر: «برضو البطانة»

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، في حفل توزيع جوائز مجلة «دير جيست»، أمس الجمعة، بفستان وصفه الكثيرون بالمثير للجدل وذلك بسبب كشفه جسمها بطريقة مثيرة.

وأثار فستان رانيا يوسف الكثير من الجدل، حيث ارتدت فستانًا أصفر مفتوح من القدم اليمنى كشف عن إحدى ساقيها، مرتدية أسفله بطانة تشبه الهوت شورت.

رانيا يوسف

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد ظهرت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40 وهي مرتدية فستانًا أسود مكشوف الكتفين، والساقين، لأنه تميز بقماش شفاف يشبه «المايوه»، وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.

رانيا يوسف

وقالت الفنانة رانيا يوسف، أنها لم تكن تعلم أن الفستان سيكون شفاف بتلك الدرجة المفزعة، مؤكدة أنها صدمت بالفعل من المنظر مثل الجمهور وأنها لم تقصد الظهور بهذا الشكل غير اللائق أمام الكاميرات والجمهور على الإطلاق، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري على فضائية دي إم سي.

رانيا يوسف

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف، أنها لم تتوقع حدوث حالة الجدل ورد الفعل الصادم من الجماهير، مؤكدة أنها لم تتعمد إهدار مجهود السنين التي قضتها في الإبداع الفني والتمثيل وشعبيتها لدى الجمهور.

رانيا يوسف

وكانت نيابة استئناف القاهرة بالتجمع الخامس، قد إخلاء سبيل الفنانة الممثلة رانيا يوسف بضمان محل إقامتها، وذلك بسبب ظهور رانيا يوسف أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالمايوة أثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائي الدولي.

رانيا يوسف

يُذكر أن الإعلامي عمرو أديب كان قد قام بالتعليق على أزمة الفنانة رانيا يوسف، أنه لابد من انتهاء الأزمة بطريقة لائقة وسريعة، موضحًا أن القاضي مش فاضي لقضية رانيا.

رانيا يوسف

يُذكر أن الفنانة داليا البحيري قد ظهرت أمس فى نفس الحفل، مرتدية نفس الفستان بلون آخر وهو «النبيتى»، وقامت رانيا يوسف بنشر صورتهما سويًا.

رانيا يوسف وداليا البحيري

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى