آخر الأخبار

لافتة «العاق وليد الشريف» تشعل ضجة في انتخابات لبنان.. صورة

امتدت اللافتة الساخرة الشهيرة التي ظهرت فترة انتخابات الرئاسة في مصر، والمعروفة بـ لافتة «العاق وليد الشريف» ، إلى انتخابات مجلس النواب في لبنان والمقامة هذه الأيام، كما أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان شاب يُدعى محمد الشريف وهو ابن عم وليد الشريف، قرر ممازحة ابن عمه واستخدم الفوتوشوب ليحدث تغيير في إحدى اللافتات المدعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال انتخابات الرئاسة والموجودة في دمياط، وغير الأسماء الموجودة فيها ليكتب : ” عائلة الشريف ما عدا العاق وليد الشريف تؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي “، حتى خرج الثنائي ليكشف التفاصيل الحقيقية للواقعة.

بينما امتدت اللافتة إلى لبنان استكمالًا للسخرية، فانتشرت بشكل كبير لافتة دعائية لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، وكُتب عليها : “دولة الرئيس نبية بري يهنئ المسيحيين ما عدا العاق جبران باسيل “وزير الخارجية” بالصوم الكبير “.

لافتة «العاق وليد الشريف»
لافتة «العاق وليد الشريف»

وكما حدث في مصر، اتضح أيضًا أن الصورة المنتشرة في بيروت مؤخرًا هي “فوتوشوب”، حيث تم تداول الصورة الحقيقية والمدون عليها ” دولة الرئيس نبيه بري.. أنت أو لا أحد “.

لافتة «العاق وليد الشريف»
لافتة «العاق وليد الشريف»

الجدير بالذكر، أن هناك فيديو منتشر في بيروت مؤخرًا لوزير الخارجية “جبران باسيل” يصف خلاله رئيس مجلس النواب نبيه بري بـ”البلطجي”، لذا تم التلاعب في اللافتة بشكل كوميدي بنفس الطريقة المصرية.

شاهد أيضا:

منه عرفة تواصل استفزاز الجمهور بفستان جرئ «لا يناسب سنها».. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى