آخر الأخبار

هذه حقيقة موضة البنطلون الشفاف المثير للجدل بين رواد مواقع التواصل.. صور

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، أدت لحالة واسعة ما بين السخرية والغضب بين رواد مواقع السوشيال ميديا، وظهر في الصورة المتداولة بنطلون جينز جديد لكن شفاف بشكل كاشف عن معالم الملابس الموجودة أسفله.

حقيقة موضة البنطلون الشفاف المثير للجدل
حقيقة موضة البنطلون الشفاف المثير للجدل

وأثار البنطلون الشفاف المنتشر موجة غضب واسعة، خاصة بعدما أكدت الأنباء بأنه موجود في مصر ضمن إحدى شركات الأزياء الكبرى المشهورة “زارا”، ويُباع بمبلغ مبالغ فيه يصل إلى 800 جنيه، وأن البنطلون موجود ضمن كولكشن الصيف الجديد في أحد المولات المعروفة في القاهرة، الأمر الذي تم نفيه تمامًا من جانب الشركة وفروعها في مصر.

شاهد أيضا: دنيا وإيمي سمير غانم يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص كوميدية.. فيديو

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، هي من نشرت صورة البنطلون في بداية الأمر، وأشارت الصحيفة أن البنطلون من مجموعة أزياء الربيع والصيف الخاصة بعام 2018، وأن البنطلون ظهر في أحد عروض الأزياء الخاصة بالعلامة التجارية اليابانية المعروفة Thibaut وليس “زارا”.

حقيقة موضة البنطلون الشفاف المثير للجدل
حقيقة موضة البنطلون الشفاف المثير للجدل

كما أشارت الصحيفة البريطانية، أن البنطلون تم عرضه بالأساس في عرض أزياء أسبوع الموضة في طوكيو باليابان في أكتوبر الماضي، ولم يتم طرحه في الأسواق خارج اليابان حتى الآن.

شاهد ايضا: التفاصيل الكاملة لجريمة قتل زوجة لزوجها بعد 60 يوم زواج.. تفاصيل صادمة

شاهد أيضا: تقارير| بايرن ميونيخ يجدد مفاوضاته مع محمد صلاح وليفربول يرد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى