آخر الأخبار

«يا مالك قلب 100 مليون» .. أغنية جديدة لـ «مو» تهز أركان الفيسبوك

شاب عشريني يدعى شهاب كمال قرر أن يهدي أغنية جديدة لملك القلوب الذي استطاع خطف الأنظار إليه بسبب لعبه الماهر إنه لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح والملقب بـ “مو” صلاح.

أبدع “كمال” ذو 22 عامًا أغنية تعبر عن مشاعر المصريين تجاه اللاعب العالمى، فهو أيضا من محافظة الغربية مسقط رأس “مو” صلاح والذي أوضح أنه لم يكن من هواة كرة القدم ولكن بعد صلاح أصبح يحبها ويلاحق كل أخبارها.

وجاءت كلمات الأغنية كما يلي:”يا مالك قلب 100 مليون وفى زيادة.. بندعيلك إله الكون يصونك ربنا يزيدك.. يا أغلى ما فى القلوب يا صلاح.. رفعت لبلدك الراية.. تاريخك كله كفاح.. وهدفك فرحة وسعادة”، وكلمات الأغنية التى ألف “شهاب” كلماتها خلال ساعة واحدة من إعلان فوز اللاعب بلقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، ومنذ اللحظة الأولى التى طرح فيها الأغنية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لاحقته الكثير من التعليقات الإيجابية:”كنت سعيد جداً.. وكان لازم أوثّق لحظة الفوز باللقب بصوتى”.

حب الشاب العشرينى للطرب لم يكن وليداً للحظة، حيث شارك فى الكثير من الحفلات بدار الأوبرا المصرية، والذي روى بنبرة ساخرة:”مليش فى الكورة قوى، لكن الأغنية دى فتحت عليّا طلبات من المتابعين إنى أغنى للاعيبة تانية”، ستكون الأغنية المقبلة لـ”شهاب” إهداءً لـ”الكابيتانو” حسام غالى، قائد فريق النادى الأهلى، بمناسبة اعتزاله.

شاهد أيضا..

تعليق ناري من إيهاب فهمي على فوز الزمالك

شاهد| ميرهان حسين تشعل إنستجرام بإطلالتها المثيرة في خطوبة شقيقتها

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى