فن و مشاهير

رد فعل عادل إمام علي أزمة الـ6 ملايين جنيه مع الضرائب

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشوب خلاف بين مصلحة الضرائب والزعيم عادل إمام بعد مطالبته بدفع أكثر من 6 ملايين جنيه كقيمة مضافة عن 3 مسلسلات.

من جانبه، قال خالد الأشوح، محامي الفنان عادل إمام: “الخلاف بيننا وبين الضرائب ان الأعمال الفنية التي صورت في مدينة الانتاج الإعلامي بالمنطقة الحرة لا تخضع للقيمة المضافة لأن فيه بروتوكول بين وزارة المالية ونقابة المهن التمثيلية أن الأعمال التي تتم بالمنطقة الحرة بالانتاج الإعلامي أو اذا كان المنتج أجنبيا من خارج مصر يتمتع بجنسية أخرى لا تخضع للقيمة المضافة، وهذا سر الخلاف مع الضرائب”.

رد فعل عادل إمام علي أزمة الـ6 ملايين جنيه مع الضرائب

وأضاف:” تقدمنا بلجنة الطعن للمأمورية ولجأنا الي محكمة القضاء الإداري والدائرة 28 ستنظر الطعن يوم 28 يناير الجاري”.

وعن رد فعل عادل إمام قال المحامي: “الراجل معملش حاجة وقال لو ليهم حق يخدوه ملهمش حق خلاص وكلمة القضاء ستسير علينا جميعا”.

وفي وقت سابق، كشف المخرج عمرو سلامة حقيقة مشاركة الفنان عادل إمام وعودته للتمثيل من خلال فيلم “شمس الزناتى” الذى يقدمه نجله محمد إمام.

وقال عمرو سلامة فى لقاء ببرنامج سينماتك: ظهور عادل إمام بفيلم “شمس الزناتى” غير صحيح كما أن هذا العمل بعيد تماما عن نسخة الفيلم التى عرضت فى 1991.

وأعلن المخرج عمرو سلامة بدء تصوير فيلم شمس الزناتي، بطولة الفنان محمد إمام، وعدد من الفنانين، بعدما انتهى صنّاعه من تحضيراته في شهر أغسطس الماضي.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. محمد رمضان يعلن خبر صادم للجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى