آخر الأخبارأخبار الحوادث

جنايات القاهرة تحكم بالإعدام على 3 متهمين لقتل مقاول وحرقه

أصدرت محكمة جنايات القاهرةالمنعقدة بمجمع العباسية اليوم الأربعاء برئاسة المستشار عبد السميع شرف الدين حكمها بخصوص قضية قتل مقاول وحرق جثته على أيدي 3 متهمين في منطقة السلام، حيث عاقبتهم بالإعدام شنقًا.

وكان المتهمين في تلك القضية البشعه هم “جوزيف.ص” محبوس 33 سنة ويعمل كهربائى سيارات، و”أشرف.ص” محبوس 36 سنة ويعمل موظف بإدارة تموين المنيا، و”باسم ك” هارب.

وتعود تفاصيل القصة عندما تلقى قسم أول السلام بلاغا من “س و” 28 سنة ربة منزل، بغياب زوجها “رومانى جاد سويحة”، وأنها تلقت مكالمة من تليفون زوجها من شخص غريب يطلب منها فدية مالية قدرها “تسمعائة وخمسون ألف جنيه” وبعدها يطلق سراح زوجها.

ومن ثم انتقلت رجال المباحث باحثين عن المجنى عليه، وبعمل التحريات وصلوا إلى حارس أحد العقارات التى يقوم المجنى عليه بشرائها وأخبرهم بأنه أبصر المجني عليه بصحبة المتهمين الأول والثانى داخل العقار محل سكن المتهم الأول، وحينما استفسر من المتهمين الأول والثانى أخبراه بعدم مشاهدتهما للمجني عليه في ذات اليوم، وبقيام المتهم الأول بسداد كامل ثمن الوحدة السكنية التي اشتراها من المجنى عليه، على خلاف الحقيقة، لعلم زوجة المجنى عليه بأن المتهم الأول لم يسدد ثمن الوحدة بالكامل.

شاهد أيضا..

شاهد| شاب يلقى حتفه بطريقة بشعة والسبب صورة على «فيسبوك»

«وصلة رقص» ميس حمدان المثيرة مع مدربها تشعل مواقع التواصل.. فيديو

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى