فن و مشاهير

عمة هيثم أحمد زكي تكشف مفاجأة صادمة عنه لأول مرة

كشفت عمّة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بعضَا من أسرار حياة الممثل المصري الشاب قبل وفاته.

وعقب وفاة الأب، الفنان الراحل أحمد زكي، وقّع “هيثم” 10 عقود مع الشركة التي يمتلكها الإعلامي عماد الدين أديب، في خطوة أثارت غضب عمته وجدته.

قالت العمّة، بحسب ما نقله على لسانها موقع “القاهرة 24” المحلي، إنها أبلغت “هيثم” بضرورة الابتعاد عن التمثيل، لأنه مجال سرق عُمر والده، ونصحته باقتحام عالم البزنس.

فنفي ذكرى رحيل هيثم أحمد زكي.. عمته تكشف سبب حزنه قبل وفاته

العين الإخبارية

 الأربعاء 2023/11/8 02:12 ص بتوقيت أبوظبي

الراحل هيثم أحمد زكي

كشفت عمّة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بعضَا من أسرار حياة الممثل المصري الشاب قبل وفاته.

وعقب وفاة الأب، الفنان الراحل أحمد زكي، وقّع “هيثم” 10 عقود مع الشركة التي يمتلكها الإعلامي عماد الدين أديب، في خطوة أثارت غضب عمته وجدته.

قالت العمّة، خلال تصريحات صحفية إنها أبلغت “هيثم” بضرورة الابتعاد عن التمثيل، لأنه مجال سرق عُمر والده، ونصحته باقتحام عالم البزنس.

قبل وفاتهما، نصح الفنان أحمد زكي ابنه بالزواج وتكوين أسرة، وبعد رحيل الأب واظب الابن على الذهاب إلى مسقط رأس أبيه، وتوزيع الذبائح والعطايا على الأهالي، وساعد جدته على أداء الحج والعمرة بحسب رواية عمته.

وفي أيامه الأخيرة، مر هيثم بحالة نفسية سيئة عقب وفاة جدة والدته، إلى حد دفعه إلى عدم الرد على اتصالات عمته والفنانة السورية رغدة.

حلت أمس الثلاثاء، الموافق 7 نوفمبر، ذكرى وفاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا منذ 4 سنوات، وخيمت وفاته المفاجِئة بحالة كبيرة من الحزن والصدمة على الجمهور وأيضا نجوم الوسط الفنى، خاصة أنه توفى وحيدًا، حيث إنه تنبأ برحيله وكشف عن وصيته قبل وفاته.

هيثم أحمد زكي تنبأ بوفاته وحيدًا

تنبأ هيثم أحمد زكي، في آخر ظهور له مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث أكد، خلال اللقاء، أنه يعيش وحيدًا في منزل والده الفنان الراحل أحمد زكي، وينتابه نفس شعور والده، وأنه لم يعِ له من قبل عندما كان صغيرًا.

وقال خلال لقائه إن الإنسان عندما يعيش لوحده ويعمل في هذه المهنة الأمر يكون صعبًا، خاصة أنه لا يجد أحدًا يشاركه في حياته

وأوضح أن الله عز وجل عوضه بحب الناس في كل مكان ولم يشعر بالغربة، ولكن يشعر بالوحدة مثل والده.

وقال هيثم أحمد زكي في لقائه: «عارف إني هموت وحيد ومليش حد في الدنيا والبلد كلها أهلي».

وكانت كشفت الفنانة ناهد السباعي عن الوصية الأخيرة التي أوصى بها الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

وقالت «السباعي»: «هيثم أحمد زكي قال لأحد أصدقائه المقربين إنه لا يحب إقامة حفل تأبين لرحيله وإنه من الأفضل أن يكون هناك نوع من الصدقات الجارية على روحه والدعوات الدائمة التي لا تنقطع بالمغفرة والرحمة».

وفاة هيثم أحمد زكي

رحل هيثم احمد زكي عن عالمنا في مثل هذا اليوم 7 نوفمبر في عام 2019، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، حيث توفي وحيدًا داخل منزله.

تعرف على أهم أعمال الفنان هيثم أحمد زكى

استطاع الفنان هيثم أحمد زكى أن يقدم عددًا من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة، وبدأ مشواره الفنى بمشاركة والده الفنان الراحل أحمد زكى في فيلم واحد فقط وهو فيلم «حليم» حينما جسد دور الفنان عبدالحليم في شبابه، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانون منى زكى، وعزت أبوعوف، وجمال سليمان، ويوسف الشريف، وآسر ياسين.

وأيضا شارك في العديد من الأعمال، وأشهرها فيلم «البلياتشو»، وفيلم «كف قمر»، وفيلم «سكر مر».

آخر أعمال هيثم أحمد زكي قبل وفاته

وكانت آخر أعمال هيثم أحمد زكى السينمائية مشاركته في فيلم «الكنز»، وشارك في بطولة الجزءين، وجاء العمل من بطولة «محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري روبي، أمينة خليل سوسن بدر».

بينما آخر عمل درامي قام به كان في مسلسل «علامة استفهام» الذي عرض في عام 2019، وشارك في بطولته الفنان محمد رجب، ميريهان حسين، محمود البزاوي وآخرون.

مقالات أخرى قد تهمك

خست خالص.. ظهور صادم للفنانة شيرين عبد الوهاب يثير ضجة

“وينك بابا”.. شاهد طفل يستنجد بوالده بعد قصف الاحتلال منزله بغزة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى