آخر الأخبار

تعرف على راتب محمد صلاح في الأسبوع.. وهذا ما يستطيع شراؤه

أصبح اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم المنتخب المصري والمُحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي حديث مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر».

وفي هذا الصدد أعادت بعض الصحف الإنجليزية تسليط الضوء على صفقة انتقال محمد صلاح والشهير بـ «مو مو» من نادي «روما» الإيطالي إلى نادي «ليفربول» الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو.

ووفقًا لما كشفه مصدر داخل نادي «ليفربول» في تصريحات لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية حول بنود العقود الشخصية في عقد اللاعب، أكد أن محمد صلاح، والبالغ من العمر 25 عامًا سيتقاضى 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

بورش 991 جي تي 3
بورش 991 جي تي 3

وأضافت الصحيفة، أن إدارة «ليفربول» وضعت 90 ألف جنيه إسترليني أي ما يُعادل 2.151 مليون جنيه مصري، لإقناع اللاعب بالرحيل عن روما خاصة أنه يتقاضى راتبًا أسبوعيًا مع «الذئاب» يصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني.

ووفقًا للتقارير الاقتصادية، يستطيع محمد صلاح شراء 3 سيارات بورش 991 جي تي 3 شهريًا أو سيارتين من طراز بينتلي مولسان كل شهر.

 

وبدأت الصفقة بين إدارتي روما وليفربول في ظل تقديم الأخير عرضًا يصل إلى 34 مليون يورو وهو ما قوبل بالرفض من إدارة فريق العاصمة الإيطالية، إلا أن نادي روما طلب مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن صلاح.

بينتلي مولسان
بينتلي مولسان

وكان الصحفي الإيطالي الشهير جانلوكا دي مارزيو أكد عبر موقع «سكاي إيطاليا» أن يورجن كلوب أجرى مكالمة هاتفية مع محمد صلاح أكد له من خلالها أنه سيحصل على دور كبير في ليفربول حال انضمامه.

وكثف مشجعو ليفربول خلال هذه الفترة من حملتهم الداعية إلى انضمام المصري محمد صلاح، مهاجم فريق روما الإيطالي، إلى ناديهم.

ولعب صلاح، ابن نادي المقاولون العرب المصري، مع تشلسي في إنجلترا قبل انتقاله إلى فيورنتينا ومن ثم روما الإيطاليين، وتألق بشكل لافت خلال الموسم الماضي بتسجيله 19 هدفا وصناعة 15 هدفا.

شاهد أيضًا..

5 أشياء يستطيع محمد صلاح شراؤها.. أبرزها دفع رواتب 3 أندية مصرية

ليفربول يحدد سعر التخلي عن محمد صلاح

محمد صلاح يسخر من النني بسبب تغريدة العام الجديد.. وسانشيز في الصورة

(تقرير تخيلي) محمد صلاح بفانلة الزمالك.. ماذا لو وافق ممدوح عباس على ضم أبوصلاح

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى