آخر الأخبار

«خناقة» على الهواء بين وائل الإبراشي وصاحب شركة أدوية.. فيديو

«خناقة» على الهواء بين وائل الإبراشي ، نعم حدث هذا بالفعل، حيث أنه في واقعة مؤسفة ومثيرة للجدل، ربما صدمت العديد من المشاهدين والمتابعين للإعلامي وائل الإبراشي، نشبت مشادة كلامية ساخنة على الهواء بين الإعلامي المذكور وأحمد زغلول، صاحب إحدى شركات الأدوية، وعضو غرفة صناعة الدواء باتحاد الغرف التجارية؛ وجاء ذلك على خلفية اتهام الأول لشركات الأدوية بأنها تحقق أرباحا طائلة على حساب المرضى، ويتحدثون كأنهم يعطون منحة للشعب بصناعة الأدوية.

من جهته، قام عضو غرفة صناعة الدواء باتحاد الغرف التجارية، بالرد خلال لقائه ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم».

وقال أحمد زغلول على الهواء: «الأدوية صناعة استراتيجية، وتحكمها قوانين الدولة، وكلنا بنكسب، وأنت بتكسب وأنت قاعد في مكانك ده»، فرد الإعلامي وائل الإبراشي، قائلًا: «يا سيدي بكسب بس مش على جثة المريض».

وقال عضو غرفة صناعة الدواء باتحاد الغرف التجارية متعصبًا: «أمال على جثة مين.. على جثة الصناعة، عايز تموت الصناعة في مصر.. إنتوا عايزين تقفلوا الصناعة في مصر، إنتوا خربتوا البلد وعايزين تولعوها تاني»، فرد من جديد الإعلامي وائل الإبراشي ولكن بحدة هذه المرة: «هي فين الصناعة؟»

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى