آخر الأخبار

تعرف على حقيقة صورة محمد صلاح على مائدة القمار

انتشرت صورة مثير للجدل للنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، في إحدى صالات القمار رفقة عدد من لاعبي الريدز خلال معسكر الفريق الإنجليزي في إسبانيا.

واستغل ليفربول عدم ارتباطه بأي مباريات خلال الفترة الحالية، التي تقام فيها منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي والتي كان قد ودعها الريدز على يد وست بروميتش ألبيون، وأقام معسكر خارجي في مدينة ماربيلا الإسبانية، اختتمه مساء الأمس الأحد.

وظهر في الصورة محمد صلاح يجلس خلف كلًا من الهولندي فان ديك والكرواتي يان لوفرين، اللذان تواجدا على إحدى موائد لعبة البوكر “القمار” بإحدى الصالات المعدة لذلك في مكان إقامة معسكر الفريق يدعى” Casino Marbella”، في حين كان يتواجد الكاميروني ماتيب بجوار النجم المصري في الخلف.

وأكد أحد المتابعين أن تواجد محمد صلاح، كان لمشاهدة زميليه وهما يمارسان اللعبة، وذلك كون اللاعب يعتنق دين الإسلام الذي يحرم ممارسة تلك الألعاب.

ويتواجد حاليًا 3 لاعبين مسلمين ضمن صفوف فريق ليفربول هم محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والألماني إيمري تشان.

يذكر ان محمد صلاح باتت تجمعه صداقة قوية مع اللاعب فان ديك، بعد انضمامه لليفربول خلال الانتقالات الشتوية الماضية كأغلى مدافع في العالم، وهو ما ظهر عبر عدة صور لمزاح متواصل بين النجمين خلال تدريبات ليفربول مؤخرًا.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة ويست هام يونايتد في الخامسة من مساء السبت المقبل، على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تعيين ماكليش مديرًا فنيًا لمنتخب أسكتلندا

جماهير الرائد تنقلب على شيكابالا بعد الخسارة أم الاتفاق

لاعب الأهلي على أعتاب الانتقال للدوري الإسباني

وكيل مصطفى فتحي يكشف حقيقة عودته للزمالك

حسام البدري يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة النصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى