اسماء ادوية تأخير القذف

يلجأ بعض الرجال الذين يعانون من القذف المبكر خلال العلاقة الحميمية لاستخدام ادوية تأخير القذف التي تحقق لهم النتائج الفعالة والمطلوبة بشكل سريع.

وتتعدد أشكال وأنواع ادوية تأخير القذف ومنها أنواع قد تسبب أضرار متراكمة تؤثر على طرفي العلاقة الحميمية، وأدوية أخرى قد تسبب الإصابة بالاكتئاب في حال تكرارها لفترات طويلة.

ومرّ تعريف القذف المبكر بمجموعة من المراحل، بدايتها مع حدوث القذف في أقل من دقيقتين أو من أول دقيقة مع بداية العلاقة الحميمية، ثم تراجعت بعض التعريفات عن تحديد الوقت وحصرت الأمر في حدوث القذف في وقت لا يرضي الزوجين أو خلال فترة قصيرة للغاية من بداية العلاقة.

ويسعى بعض الرجال لإيجاد حل سريع باستعمال ادوية تأخير القذف، خاصة وأنه يعتبرها من المشكلات الصحية التي تسبب له الإحباط الشديد والحرج أمام زوجته، ما يساهم في الإصابة بالاكتئاب وتجنب العلاقة الحميمية عند البعض.

ما هي أنواع القذف السريع ؟

على الرغم أن القذف الطبيعي يتوجب حدوثه في فترة تتراوح من 6 إلى 10 دقائق من بداية العلاقة الحميمية، إلا أن هذه المدة العادية تكون بين الرجال من الفئة العمرية بين 18 إلى 35 سنة، بينما تصل المدة إلى 6 دقائق أو أقل بين الرجال الذين تجاوزوا سن الـ 35 عامًا.

ومن أنواع القذف السريع أو المبكر :

ما هي أسباب القذف المبكر ؟

طرق لـ تأخير القذف لدى الرجال

الآثار الجانبية لأدوية التخدير الموضعي لتأخير القذف

أسماء ادوية تأخير القذف

قد يهمك أيضًا :

اسماء ادوية الاكتئاب لعلاج سرعة القذف

Exit mobile version