فن و مشاهير

هذه الحسناء فنانة شهيرة شاركت كريم عبد العزيز أشهر أفلامه وهي طفلة.. من هي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة حسناء وهي في كامل أناقتها بمكياج صاخب، والصورة مرفقة بتعليق وهو: هذه الحسناء فنانة شهيرة شاركت كريم عبد العزيز أشهر أفلامه وهي طفلة.. من هي؟.

هذه الحسناء فنانة شهيرة شاركت كريم عبد العزيز أشهر أفلامه وهي طفلة

مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور، وأنهالت التعليقات بين رواد السوشيال ميديا متسائلين عن من هي تلك الفنانة الحسناء.

والمفاجأة أن تلك الفتاة هي الطفلة “سوكا ” التي شاركت الفنان كريم عبد العزيز فيلم “أبو علي”، ففاجئت الجمهور بتغير شكل وأصبحت شابة حسناء.

كانت قد كشفت سارة عبد القادر، الشهيرة بـ “سوكا العبيطة” في فيلم “أبو علي” عن أسباب ابتعادها عن التمثيل.

وقالت “سوكا”، خلال لقائها ببرنامج “القاهرة اليوم”، مع إدورد ونانسي مجدي، إنها خريجة كلية السياحة والفنادق، وقررت الابتعاد عن التمثيل لتعرضها للتنمر بالمدرسة، مشيرة إلى أنها كانت 8 سنوات.

وظهرت “سوكا” في الحلقة مرتدية “حجاب”، وأضافت سوكا: “الموضوع كله كنت فكراه لعب معرفش أنه تمثيل، وندمت أما كبرت عشان مكملتش في التمثيل”.

وتابعت: “اللي جبلي الدور إني كنت بضرب ولد في الشارع، وكريم عبد العزيز هو اللي اختارني.. أول ما الفيلم طلع المدرسة كلها كانت بتجري ورايا لغاية البيت كانوا بيضايقوني”.

فيلم “أبو علي”، من إنتاج عام 2005 شارك في بطولة مع الفنان كريم عبد العزيز، الفنانة منى زكي، وطلعت زكريا، وخالد الصاوي، وإنتصار، ، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف بلال فضل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى