أخبار الرياضة

سيد عبد الحفيظ يعلق على قرار “الكاف” بشأن تغيير برج العرب

سيد عبد الحفيظ يعلق على قرار “الكاف” بشأن تغيير برج العرب، نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تدخل إدارة النادي في تغيير الملعب الذي سيستضيف مباريات الفريق في مرحلة خروج المغلوب بالبطولة الأفريقية.

سيد عبد الحفيظ يعلق على قرار “الكاف” بشأن تغيير برج العرب

أكد سيد عبد الحفيظ أن النادي الأهلي يترك ملف الملعب دائما إلى الجهات الأمنية بالتنسيق مع اتحاد الكرة ولا يتدخل في هذا الأمر، مضيفاً أن الفريق جاهز لخوض مبارياته سواء في البطولة الأفريقية أو في الدوري على أي ملعب.

عبد الحفيظ يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون
سيد عبد الحفيظ:

الكاف يطلب من اتحاد الكرة تغيير ملعب الأهلي والزمالك

كان الاتحاد الأفريقي “كاف” قد أرسل خطاباً إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه ضرورة تغيير ملعب برج العرب للأهلي والزمالك خلال مشاركاتهما في مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد الكاف في خطابه أن حالة عشب ملعب برج العرب خلال المباراتين الأخيرتين للأهلي والزمالك في المسابقات الإفريقية لم تكن جيدة ما يستدعي تبديله.

ملعب برج العرب

أخبار تهمك

منافس الأهلي المحتمل يتعاقد مع مدرب جديد

منافس الأهلي المحتمل يتعاقد مع مدرب جديد

منافس الأهلي المحتمل يتعاقد مع مدرب جديد، بعد أن أطاح نادي حوريا كوناكري الغيني بالفرنسي باتريس نوفو المدير الفني للفريق أعلن تعاقده مع ديديه جوميز دا روسا لتولي تدريب الفريق الغيني خلال الفترة المقبلة.

منافس الأهلي المحتمل يتعاقد مع مدرب جديد

أعلن نادي حوريا كوناكري عن تعاقده مع دا روسا ليكون خلفًا للفرنسي باتريس نوفو الذي تمت إقالته من منصبه خلال الساعات الماضية.

حوريا كوناكري يقيل مدربه قبل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن حوريا كوناكري عن إقالة نوفو من منصبه أمس الثلثاء، قبل ساعات قليلة من انطلاق قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام في السابعة مساء اليوم الأربعاء في القاهرة.

وسبق لدا روسا أن تولي تدريب عدة فرق أفريقية، من بينهم رايون سبورت الرواندي، القطن الكاميروني، والنادي الرياضي القسنطيني وشبيبة سكيكدا الجزائريان.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى