فن و مشاهير

أول تعليق من أحمد سعد بعد ظهوره بملابس شفافة بحفل دبي

أثار الفنان أحمد سعد جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية، وتصدر اسمه محركات البحث بسبب “إطلالته” التي وصفها البعض بـ “الغريبة” والصادمة.

“سعد” ظهر في الحفل الغنائي الذي أحياه بمدينة جدة السعودية الأسبوع الماضي مرتديا حلق وبدلة “شيفون”.

وعلق “سعد” عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام قائلا: “اختياراتي مدمرة حياتي”.

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: “عندك حق”، و”حتى اختيارك في اللبس برضو”، و”إنت فنان كبير بس ركز”، و”واخدين بالنا” وغيرها.

أحمد سعد قدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه منها: وسع وسع، إيه اليوم الحلو ده، عليكي عيون، وغيرها من الأغاني وسط حضور حشد كبير من الجمهور.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد ظهورها بملابس جريئة.. ابنة عبلة كامل تفاجئ الجميع بتصرف صادم

الصور الأولى من عقد قران الفنانة ميرنا نور الدين.. ومفاجأة بشأن هوية العريس

أثارت علياء بسيوني، زوجة أحمد سعد، الجدل بعدما كتبت رسالة غامضة عبر حسابها على فيس بوك، وأنتشرت الأقاويل بشأن

لتفاجئ زوجة أحمد سعد، الجميع وتكتب عبر فيسبوك:”لا تقولين أبدا أنني أستطيع تغيير شريكي للأفضل.. وهذا غير موجود في الواقع”.

كشف محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، موقف النقابة من الفنان أحمد سعد، بعد ارتدائه ملابس شفافة، خلال حفل له، بالمملكة العربية السعودية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن أي فنان يزور بلد أخرى ينشر فنه وفن بلده إلى الدولة التي يزورها.

وأكد أن الفنان يأتي له بعض الإحباط من الروتين فيلجأ إلى سلوكيات جديدة ربما تخالف العرف والتقاليد ولا يوفق في اختيار ملابسه الجديدة.

وأوضح محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، أن أحمد سعد لم يحالفه الحظ في اختيار الملابس، موضحا أن العقوبات تكون متدرجة وأول مرة لا تكون عقوبات كبيرة.

وأشار محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، إلى أن أحمد سعد فنان محترم ولديه صوت قوي وكل الشعوب تحب تسمعه، وحب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

مقالات أخرى قد تهمك:

زوجة أحمد سعد تخرج عن صمتها وتوجه له رسالة نارية.. ما قالته صدم الجميع

بعد ظهوره بالبلوزة| رد ناري من أحمد سعد على إهانة طليقته سمية الخشاب.. قصف جبهتها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى