أخبار الرياضة

إعلامي سعودي: «بنسبة 90%.. تركي آل الشيخ سيعود لإستكمال إستثماراته في مصر»

أكد الإعلامي السعودي وليد الفراج أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية، ومالك نادي بيراميدز اقترب بقوة من العدول عن قراره بالإنسحاب من الإستثمار في مصر وبيع ناديه.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أنه يفكر بجدية في الإنسحاب من الإستثمار في مصر، بسبب ما أسماه بالهجوم الكبير الذي يتعرض له كل يوم، قبل أن يخرج مدحت شلبي عبر برنامجه “مساء بيراميدز ويؤكد إنسحاب المسئول السعودي من الإستثمار في نادي بيراميدز حيث سيتم توفير عقود مميزة للاعبي الفريق في أندية أخرى.

وعلى هامش تقديمه للإستوديو التحليلي لمواجهة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين التي إحتضنها ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، وانتهت بفوز راقصي السامبا بهدف نظيف، قال وليد الفراج: ” بنسبة 90% .. تركي آل الشيخ سيعود لإستكمال إستثماراته الرياضية في مصر”.

وهو الأمر الذي قوبل بترحاب شديد من الثنائي أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك و الإسماعيلي ووادي دجلة، وخالد بيومي المحلل الفني بقنوات “ابو ظبي الرياضية”، اللذان تواجدا في الإستوديو التحليلي الخاص بالمباراة.

يذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أكد في تصريحات تلفزيونية لفضائية “العربية”، أن قرار إنسحابه من الإستثمار في مصر نهائي ولا رجعة فيه، وأن من يستطيع إثناءه عن هذا القرار هو الله سبحانه وتعالى ثم الملك سلمان بن عبدالعزيز، أو ولي العهد محمد بن سلمان، موضحًا أن نادي بيراميدز في إطار البيع، ومتعهدًا بالوفاء بمستحقات العاملين بقناة “بيراميدز” الذي توقف بثها مؤخرًا.

وكان تركي آل الشيخ قد قام بشراء نادي الأسيوطي قبل بداية الموسم الحالي من مالكه محمود الأسيوطي، حيث تم تغيير إسم النادي لبيراميدز أو الأهرام سبورت، وتم بناء فريق قوي، بإستقدام عدد كبير من اللاعبين المميزين، خاصة في ظل الميزانية الضخمة التي رصدها مالك النادي الجديد للنهوض بالفريق الموسم الحالي.

يجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية كانت قد أكدت أن رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، إقترب من حسم صفقة شراء نادي بيراميدز بعد إتفاق شبه نهائي مع تركي آل الشيخ، بينما نفت مجموعة طلعت مصطفى بشكل قاطع الأنباء التي أشارت إلى قيامه بالتفاوض على شراء نادي بيراميدز . وأكد بيان صدر عن الصفحة الرسمية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن هذه الأنباء إشاعة مؤكدة و أنها عارية تماما من الصحة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى