أخبار الرياضة

كارتيرون يضم 20 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف ويستبعد مؤمن زكريا

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر التي تستعد للسفر صباح غدٍ الأحد للجزائر لمواجهة وفاق سطيف المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وفي العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، يحل الأهلي ضيفًا على نظيره وفاق سطيف على ملعب “8 مايو” في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة استبعاد الثلاثي مؤمن زكريا وناصر ماهر وأكرم توفيق لأسباب فنية، بينما إنضم للقائمة أحمد فتحي الذي تعرض لإصابة في التدريبات الصباحية للفريق، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لاختبار طبي قبل المران الأول للفريق الأحمر بالجزائر، وفقًا لما ذكره خالد محمود طبيب الفريق للموقع الرسمي للنادي.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف 20 لاعبًا جاءوا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي

خط الدفاع: أحمد فتحي – أيمن أشرف – صبري رحيل – سعد سمير – ساليف كوليبالي – محمد هاني

خط الوسط: هشام محمد – أحمد حمودي – كريم وليد “نيدفيد” – وليد سليمان – حسام عاشور – عمرو السولية – ميدو جابر – أحمد حمدي – إسلام محارب

خط الهجوم: وليد أزارو – صلاح محسن – مروان محسن.

مواجهة وفاق سطيف

وغاب عن القائمة الحارس شريف إكرامي تنفيذًا لعقوبة الكاف بإيقافه عن مواجهتي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب دخوله في مشادة مع رجال الإسعاف في مباراة الذهاب أمام هوريا الغيني بدور الثمانية، التي أقيمت على ملعب “28 سبتمبر” بالعاصمة الغينية كوناكري وإنتهت بالتعادل السلبي.

يذكر أن الأهلي قد أهدر فوزا كبيرًا كان في المتناول على الفريق الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي واكتفى بهدفين نظيفين حفظا له الكثير من الحظوظ للتأهل للنهائي، حيث بات الوفاق مطالبًا بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى