آخر الأخبار

أول تعليق من عبدالله السعيد على استبعاده من قائمة المنتخب لمواجهة النيجر

أعرب عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالسابق بالنادي الأهلي، والحالي بأهلي جدة السعودي احترامه لقرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجييري، باستبعاده من قائمة الفراعة استعدادًا لمواجهة النيجر المقبلة.

وكان أجييري قد اعلن عن ضم 13 لاعبًا محترفًا، لقائمة المنتخب الوطني لمواجهة النيجر المقبلة، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميون 2019، وجاءت أبرز المفاجآت باستبعاد عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي لاعبي أهلي جدة، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب ابولون اليوناني، وهو الثلاثي الذي تواجد ضمن قائمة الفراعنة التي شاركت في نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا.

وقال عبدالله السعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أُحب أن أوجه بعض الرسائل لجمهوري العظيم :-

١- قرار استبعادي من قائمة منتخب مصر، إستعدادًا لمعسكر مباراة النيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية هو قرار فني فقط، وأنا أحترم وجهة نظر الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني في الفترة القادمة.

٢- نادي أهلي جدة السعودي أبلغني صباح اليوم باستبعادي من قائمة الفريق التي سَتُشارك في البطولة العربية للأندية لموسم 2018/2019 ، وأنا أحترم أيضاً وجهة نظر المدير الفني للفريق.

٣- شائعات رحيلي عن أهلي جدة ليست صحيحة تمامًا. فَأنا أتدرب بشكل منتظم مع الفريق، ولا أرغب تمامًا في الرحيل عن صفوف الفريق.

٤- أشكر كل من يحبني ويُراسلني عبر الخاص. شكراً لجمهوري العظيم الوفي، دُمتم في قلبي طوال الحياة.”.

يذكر أن الجهاز الفني لأهلي جدة بقيادة الأرجنتيني بابلو جويدي، كان قد قرر استبعاد عبدالله السعيد من قائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية، والتي لا يسمح فيها بقيد أكثر من 5 لاعبين أجانب، جاءوا كالتالي: “المصري محمد عبد الشافي والسوري عمر السومة والتشيلي باولو دياز والإسباني أليكسيس دلجادو ودجانيني تفاريس لاعب الرأس الأخضر”.

ويحتضن ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في الثامنة من مساء السبت الموافق الثامن سبتمبر المقبل، مواجهة منتخب مصر أمام النيجر في الجولة الثانية من  التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019 بالكاميرون.

شاهد أيضًا..

فاجعة الموت تبعد وليد سليمان عن معسكر الأهلي استعدادا للحدود

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى