أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يستهل المؤتمر الصحفي بسورة “الفلق” ويوجه رسالة سخرية لعبد الحفيظ

استهل رئيس نادي الزمالك المؤتمر الصحفي الذي يعقده بمقر النادي بميت عقبة، بقراءة سورة ” الفلق” خوفا من الحسد لصفقات الزمالك الجديدة.

ويقدم رئيس الزمالك صفقات الفريق الجديدة اليوم والتي تم التعاقد معها وهي ما يقرب من 7 لاعبين بالإضافة إلى عودة المهاجم الشاب مصطفى محمد بعد انتهاء فترة إعارته مع طلائع الجيش.

ووجّه بعد ذلك رئيس الزمالك رسالة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قائلاً ” خلي سيد عبد الحفيظ يفرح بمحمود متولي أبو تلاتة رباط صليبي، الصفقات اللي عملناها هي دي الصفقات اللي بجد”.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن السحر هو السبب في فوز الأهلي ببطولة الدوري الممتاز، مشدداً على أن كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق هو سبب ضياع البطولة في الفترة الماضية.

وكشف عن نيته نشر تسجيلات خاصة بجلساته مع جروس وتحذيره من الاعتماد على 14 لاعباً فقط.

ووجه التهنئة للجنتي المسابقات والتحكيم باتحاد الكرة بفوز الأهلي بلقب الدوري، مضيفا أنه كانت هناك العديد من المجاملات للفريق الأحمر طوال البطولة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى