آخر الأخبار

التموين تطرح منتجات ياميش رمضان وهذه قائمة الأسعار وأماكن بيعها

اعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بداخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن طرح منتجات “ياميش رمضان” رسميًا في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لها، كما أكدت وضح تخفيضات بنسبة 15 % وحتى 25 % مقارنة بأسعار السلع في الأسواق الأخرى.

وأوضح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، الدكتور علاء الدين فهمي، أن تلم المنتجات تم طرحها في منافذ المجمعات الاستهلاكية للشركة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف الدكتور علاء الدين فهمي، أنه تم طرح البلح هذا العام نصف جاف بسعر 20.95 جنيه للعبوة التي تزن 770 جرام، والبلح الجاف الفاخر بسعر 12.35 جنيه للكيلو، فيما تم طرح االبلح الشعبي بسعر 7.10 جنيه.

بينما طرحت الشركة القابضة للصناعات الغذائية قمر الدين السوري، على أن تكون سعر اللفة الواحدة تتراوح ما بين 22.5 إلى 25.65 جنيه، وسعر الزبيب المستورد الإيراني 97.5 جنيه للكيلو الواحد، بينما سيكون سعر الزبيب المحلي يتراوح ما بين 51.70 إلى 63.80 جنيه للكيلو الواحد.

وطرحت الشركة أيضًا منتجات جوز الهند “االفيتنامي” الخشن، بسعر 58.25 جنيه للكيلو، وجوز الهند الفيتنامي الناعم بسعر 62.40 جنيه، امام سعر التين الجاف “اللفة الواحدة” تتراوح بين 31.85 إلى 34 جنيه، والمشمشية المستوردة، بسعر 86.25 جنيه للكيلو، والقراصيا بسعر 86.25 جنيه للكيلو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى