آخر الأخبار

المصري يستثني مرتضى منصور من حضور أول مباراة على ستاد بورسعيد

بدأت إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية في التحضير، للمباراة الأولي التي سيخوضها فريق الكرة الأول بالنادي على ستاد بورسعيد منذ مذبحة فبراير من عام 2012.

ووافقت الجهات الأمنية على استضافة ستاد بورسعيد لمباراة المصري الأولى ببطولة الكونفدرالية، عندما يواحه نظيره جرين بافالوز، بطل زامبيا، في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الإفريقية.

وأكد مصدر مقرب ان إدارة المصري قامت بتوجيه الدعوة لجميع رؤساء أندية الدوري المصري بمافيهم محمود الخطييب، بينما رفض المجلس توجيه الدعوة إلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وجاء موقف إدارة الفريق البورسعيدي متوافقًا مع رغبة حسام حسن المدير الفني للفريق في رفض حضور رئيس الزمالك للمباراة على خلفية الأزمة المثارة مؤخرًا بين العميد ومرتضى منصور.

يذكر أن مرتضى منصور تجمعه والتوأم حسام وإبراهيم حسن، علاقة متوترة بتصريحات متبادلة مسيئة من الطرفين على خلفية أزمة مباراة المصري والزمالك في الدور الأول التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، وخروج حسام حسن عقب المواجهة بإشارات مستفزة لجماهير الزمالك بأن عشقه الأول والثاني في مصر للأهلي والمصري.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. إشبيلية يحسم المقعد الأول في نهائي كأس ملك إسبانيا

مفاجأة.. ديلي آلي يواجه خطر الإعتزال بسبب فيديو جنسي

21 لاعب في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سموحة

فالفيردي يضم بيكيه لقائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة فالنسيا بكأس الملك

مجلس الأهلي يتخذ قرار عاجل بشأن التجديد لأحمد فتحي وعبدالله السعيد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى