فن و مشاهير

بعد إعلانها عدم خوفها من الله.. أزهري يخرج عن صمته ويهين رانيا يوسف

علق أحد علماء الأزهر الشريف الشيخ حسن الجنايني، على تصريحات الفنانة رانيا يوسف الصادمة بشأن عدم خوفها من الله، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” المذاع على شاشة الحدث اليوم.

وقال الشيخ حسن الجنايني: ” الخوف علامة من علامات الإيمان بالله والذي لا يخاف الله لا يعرفه والإنسان لابد أن يخشى الله وهو أصل من الأصول في الدين، فالأنبياء أنفسهم يخافون من الله مستدلا بقوله تعالى ﴿ الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ ۗ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ حَسِيبًا﴾.

وتابع: ” سيد الخلق كان أشدنا خشية من الله ويصلي بالليل خوفا من الله وطمعا في رحمته وجنته، مضيفا: “الذي لا يخاف الله يرتكب الموبقات ولا يعرف لله قدر ولن يدخله الله جنته، فقال الله تعالى: إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ).

وكانت صرحت رانيا يوسف، في لقائها ببرنامج “صدى الملاعب” من تقديم مصطفى الآغا ويعرض عبر قناة MBC 1: مش بكذب خالص مش بعرف أكذب، أنا بحب ربنا لكن مش بخاف منه وعلشان بحبه مش بحب أكذب ومعنديش أني أخاف من البشر هما طول الوقت عاوزني أني أقول اللي هما عايزين يسمعوه، بجاوب على الأسئلة من قلبي، مبعرفش أجامل ومش محتاجة أعمل كده علشان أكسب الناس أخسر نفسي.

اقرأ أيضًا: ارتفاع تاريخي في سعر البيض اليوم بالأسواق.. والكرتونة تسجل رقم صادم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى