آخر الأخبار

شوبير يعلق بقوة على رفض السعيد التجديد للأهلي.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، في تعليقه على رفض ثنائي الأهلي عبدالله السعيد واحمد فتحي التجديد للنادي الأهلي، أن المارد الأحمر لا يتوقف على احد، وقادر على النجاح بدون هذا الثنائي.

واستحوذت أزمة تجديد تعاقد نجمي الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، على اهتمام العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة السابقة، والتي ربطت بين رفض اللاعبين التجديد للمارد الأحمر وبعض العروض الخارجية المغرية التي تفوق بكثير ما عرض عليهما من مسئولي الأحمر.

واستعرض شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» الذي يقدمه عبر فضائية صدي البلد بالأرقام مسيرة اللاعبين داخل وخارج الأهلي مشيرُا إلى ان تاريخهم الكبير مع كرة القدم صنعوه داخل القلعة الحمراء.

وأوضح أن الأهلي لم يتأثر بغيابهم عن مباريات الفريق خلال الموسم الحالي، بل كانت كل النتائج إيجابية بحضورهم أو بغيابهم.

وتابع أن احمد فتحي حقق بطولة واحدة مع الأندية التي لعب لها خارج الناي الأهلي، كانت بطولة الدوري مع النادي الإسماعيلي، بينما حقق مع المارد الأحمر 19  بطولة متنوعة بين دوري كأس وبطولة إفريقي وسوبر مصري وإفريقي.

وأضاف أن عبدالله السعيد لم يحقق أي بطولة خارج النادي الأهلي، خلال مسيرته التي اقتصرت على ناديين فقط هما الأسماعيلي والأهلي الذي حقق بين جدرانه 11 بطولة حتى الأن.

وأتم: “الأهلي لا يقف علي أحد، وفتحي والسعيد لاعبان مميزان للغاية ويحتاجهم أي نادي، ولكن الأهلي بمن حضر دائمًا، والنادي يملك البديل في كل مركز”.

شاهد أيضًا..

صحيفة كتالونية تكشف وجهة محمد صلاح الموسم المقبل

مانويل جوزيه يكشف سبب اعتزاله التدريب

الكشف عن المدير الفني الجديد لطنطا خلفًا لأسامة عرابي

تعرف على قرار لجنة النيابة العامة في أزمة الحسابات الخاصة بنادي الزمالك

سيد عبدالحفيظ يكشف قرار لجنة الكرة الأخير في «أزمة السعيد وفتحي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى