آخر الأخبار

خالد جلال يبلغ الإدارة بأول اللاعبين الغير مرغوب فيهم بالزمالك

كشف مصدر مقرب عن أول الأسماء التي استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة خالد جلال، على رحيلها هم القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

ورسخ خالد جلال تواجده على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك، الموسم المقبل، بعدما تمكن من قيادة الفريق الأبيض للتويج بلفب كأس مصر، مساء الثلاثاء المقبل بعد الفوز على نظيره سموحة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، بركلات الترجيح 5-4، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

واكد المصدر ان خالد جلال، طلب من مجلس الإدارة، الاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين لم يثبتوا وجودهم وجدارتهم بارتداء القميص الأبيض، حتى يفسحوا المجال أمام اللاعبين الجدد المنتظر التعاقد معهم.

واضاف أن أول هؤلاء اللاعبين هو الهاجم الغاني نانابوكو، حيث أوصى جلال إدارة الزمالك بالاستغناء عن اللاعب لكثرة اصاباته وضعف مستواه الفني

وأتم ان خالد جلال يعمل حاليًا على تحديد احتياجات الفريق للموسم المقبل، وكذلك القائمة النهائية للاعبين المقرر الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل التحضير للمعسكر الإعدادي للموسم المقبل.

وكان نانا بوكو قد انتقل لنادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة تبادلية بين الأبيض ومصر المقاصة حيث انضم الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي للقلعة البيضاء مقابل حصول الفريق الفيومي على خدمات الثلاثي محمد رمضان وصلاح عاشور وأحمد مجدي.

شاهد أيضًا..

على طريقة نيمار.. برشلونة يضم جريزمان رسميًا في الأول من يوليو

الصفقة تقترب.. الريال يبحث عن منزل لمحمد صلاح في مدريد

بعد التتويج بالكأس.. الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع مؤيد العجان

نجم مانشيستر يونايتد: «محمد صلاح سيكون المرشح الأول للكرة الذهبية.. ولكن بشرط واحد»

مفاجأة.. بوفون يعلن رحيله عن يوفينتوس ويرفض الإعتزال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى