آخر الأخبار

أول تعليق من محمد صلاح بعد تأهل ليفربول لنصف نهائي دوري الأبطال.. فيديو

حقق ليفربول فوزًا تاريخيًا اليوم الثلاثاء، بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث تعادل محمد صلاح نجم ليفربول في الدقيقة 57 من عمر شوط المباراة الثاني بعدما كان السيتي متقدمًا بأقدام جابريل خيسيوس، قبل أن يتقدم للريدز فيرمينو في الدقيقة 77 ويعبر بالفريق الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه، صرح النجم المصري محمد صلاح لشبكة “بي آن سبورت”، عقب تأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أن تلك النتيجة هامة للغاية بالنسبة للريدز وللجماهير الحمراء كافة، كما أن الفوز أمر مهم جدًا يدفعنا جميعًا لاستمرار الانتصارات الفترة المقبلة.

وتابع محمد صلاح، خلال تصريحاته لـ”بي آن سبورت”، مؤكدًا أن الأمر كان صعبًا للغاية عليه حين تلقت شباك الريدز الهدف الأول، خاصة وأن الهدف كان في وقت مبكر جدًا، إلا أن الريدز كان يتسم اليوم بالثقة بالنفس حتى نجح في العبور لنصف النهائي بالفعل.

وأضاف محمد صلاح، أن فريقه كان يتوقع أن يقوم السيتي بالضغط من أول لحظات المباراة اليوم، وحين سنحت لهم الفرصة للتسجيل سجل، واعترف صلاح بأن الريدز تراجع للوراء بشكل كبير في شوط المباراة الأول، إلا أنهم عادوا للضغط من جديد في الشوط الثاني.

وواصل النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول، بأنه سعيد للغاية بهدفه التاسع في دوري الأبطال، وسعيد بالتواجد في نصف النهائي مع ليفربول، مؤكدًا أن فريقه قدم موسم جيد للغاية ويستحق هذه النتيجة بطبيعة الحال.

كما طمأن النجم المصري محمد صلاح الجماهير المصرية كافة على إصابته الأخيرة، فقال: ” أنا بخير الحمدلله وأصبحت في حالة أفضل الآن بعد التأهل “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى