فن و مشاهير

إيه أمنيتك في عيد ميلادك 77؟.. رد صادم من محيي إسماعيل

كشف الفنان محيي إسماعيل، أمنيته في عيد ميلاده، وذلم بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده اليوم 8 نوفمبر، حيث يتم الفنان 77 عامًا، إذ كرس وقته للفن ولتقديم أعمال يؤمن بها وبرسالتها.

وتحدث محيي إسماعيل عن أمنيته في عيد ميلاده الـ 77، إذ قال خلال تصريحات صحفية: نفسي المليار واحد اللي بيحبوني يزيدوا واحد كمان.

كما حرص الفنان على توجيه الشكر لكل من تواصل معه، وهنأه بعيد ميلاده، متمنيًا أن يديم الله الحب عليه، وأن يكون هذا العام سعيدًا عليه، ويحقق فيه جميع ما يتمناه.

وخلال الأيام الماضية، فاجئ الفنان محيي إسماعيل جمهوره بقصيدة ألقاها خلال مشاركته في حفل ليلة الدموع بـ المملكة العربية السعودية.

وقال محيي إسماعيل في قصيدته: مين اللي قالك تقلعه، حط عقلك وارزعه مطرح ما كان، وساعتها حلف الدنيا ليكم والشهد أجيبها ليكم، والدنيا هتفرح بيكم.. الحب الحقيقي ليه تكتر فيه الدموع، مع إن قوة الحب أكبر من أي دمعة، ولما نتعب شوية يقوينا هو.. نحن حزانى لأننا نبكي.. أنا القيصر أنا القيصر.

وبعدما انتهى محيي إسماعيل من قصيدته، أنقسم الجمهور بين معجبين ومنتقدين لهذه القصيدة، التي أشار البعض إلى أنها مفتعلة، ولا تليق باسم نجم كبير مثل محيي إسماعيل، لكن الفنان التزم الصمت، ولم يعلق على حالة الجدل التي أثيرت وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى