آخر الأخبار

مشجع ليفربول ينتقم لمحمد صلاح من مانشيستر يونايتد بطريقة كوميدية.. فيديو

قام أحد مشجعي ليفربول الإنجليزي بالانتقال لمحمد صلاح نجم الريدز، من مشجعي مانشيستر يونايتد التي قامت بالسخرية من اللاعب المصري بعد الخسارة في ديربي الكراهية السبت الماضي على ملعب “أولد ترافورد” بنتيجة 1-2.

وقرر أحد مشجعي ليفربول بتصوير فيديو وهو يقوم بالاتصال بمنفذ بيع تذاكر مانشيستر يونايتد الإنجليزي، وحين ردت عليه موظفة الاستقبال قام بسؤالها عن تذاكر للمانيو في بطولة دوري أبطال أوروبا، ما استدعى استغراب الموظفة.

وسخر مشجع ليفربول من موظفة منفذ بيع تذاكر المانيو، بعدما أكدت له خروج مانشيستر يونايتد من بطولة التشامبيونز ليج بالأساس، أمام إشبيلية من دور الـ 16 الثلاثاء الماضي، ما أدى لسخرية المشجع الذي قام بغناء الأغنية الشهيرة لجماهير ليفربول لمحمد صلاح.

وكانت جماهير مانشيستر يونايتد الإنجليزي، سخرت من النجم المصري محمد صلاح، بعدما استطاع آشلي يونج إيقاف سرعاته وخطورته في ديربي الكراهية الذي أقيم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من البريميرليج الإنجليزي، كما خرج يونج عبر “إنستجرام” ساخرًا من محمد صلاح فقال : ” كفوا عن سؤالي أين صلاح، أقسم لكم هو ليس في جيبي “.

كما رصدت الصحف الإنجليزية أمس الأربعاء، سخرية محمد صلاح من مانشيستر يونايتد عقب خروجه من التشامبيونز ليج، حيث نشر اللاعب المصري صورة له وعلى وجه تعبيرات ساخرة للغاية، وخلفه ظهر كأس دوري أبطال أوروبا في إشارة منه للسخرية من المانيو.

شاهد أيضا:

بيليه يسخر من مارادونا ويختار أفضل 3 نجوم في العصر الحالي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى