آخر الأخبار

صدق نبؤة ليلى عبد اللطيف وتحركات عسكرية غريبة في أمريكا

لم تخب توقعاتها يومًا فالبعض يؤكد أنها تنبؤات وأن المتنبئين كاذبين حتى وإن صدقوا، لكن توقعات المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف التي تنسج فيها خيوطًا بين العلم والواقع لتلملم بعدها أوراقًا تخرجها من جعبتها يحدث معظمها على أرض الواقع، فها هي ما تنبأت به عن أمريكا قد حدث بالفعل، فالأرتال العسكرية تملأ شوارع بعض الولايات الأمريكية، والمروحيات تسير في سرب بالسماء فوق رؤوس من يوثقون تلك اللحظات بكاميرات هواتفهم؛ لتبدأ توقعات المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف في التحقيق بالأراضي الأمريكية، فما هي القصة؟

تنبؤات ليلى عبد اللطيف

الكثيرون يعتقدون أن المنجمين والمنبئين يكذبون، وذلك بالفعل يحدث تصديقًا لقول النبي محمد: “كذب المنجمون ولو صدقوا”، لكن التوقعات العلمية والمدروسة والتي تأتي بعدها مقولة الله أعلم من الممكن أن تحدث.

فها هي ليلى عبد اللطيف المتنئبة اللبنانية التي حدث كثير مما توقعته خلال الفترة الماضية على أرض الواقع، تضرب من جديد بتوقعات سابقة تتحقق على أرض الواقع، وخصيصًا التي أطلقتها منذ شهور معدودة عن أمريكا.

تغير غير متوقع بالأحداث في أمريكا، فجميعنا لم يتوقع ولو لوهلة أو لحظة واحدة أن يحدث اضطرابًا بالأوضاع والاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية.

لكن المفاجأة بأن ما توقعته ليلى حدث بالفعل على أراضي ولاية كاليفورنيا الأمريكية، من وجود آليات عسكرية ومروحيات تمشط الولاية بشكل غامض.

طوارئ بكاليفورنيا

في مشهد غامض لا يعلم أحد لماذا يحدث بهذه الصورة انتشرت مدرعات وآليات عسكرية ومروحيات في سماء ولاية كاليفورنيا الأمريكية، فلا أحد يتوقع أن يحدث هذا المشهد في يوم من الأيام.

صورة من الحشد للقوات العسكرية في شوارع كاليفورنيا كانت قد توقعتها ليلى عبد اللطيف خلال الفترة الماضية، لكن انتشارها بهذا الكم الهائل ينبأ عن أمور غامضة قد يتم الكشف عنها في الفترة القليلة المقبلة.

تفسيرات مبدئية ساقتها من جعبتها التي تتحدث منها المتنبئة اللبنانية بأن هذا المشهد سيكون نتيجة للأوضاع الاقتصادية التي شابها التأخر والتراجع.

ضجة وتوثيق

كاميرات هواتف الأشخاص الموجودين بالشوارع توثق هذا المشهد المهيب، فها هم يتعجبون من انتشار تلك الأرتال العسكرية الكبيرة بمدينة فيلادلفيا.

ليست الأرتال العسكرية وحدها هي المشهد المهيب الذي تعجب منه سكان هذه المدينة الأمريكية، لكن المروحيات التي تحلق في السماء كانت من ضمن الأعجوبة القصوى لهم.

يبدو أن الأمر لم يعد في ولاية أو مدينة واحدة في أمريكا، فها هي المروحيات يؤكد مغرد من المغردين على صفحات تويتر أنه التقطها بكاميرا هاتفه لسرب من المروحيات العسكرية بسماء سان دييجو.

ضجة أحدثتها انتشار هذه الأرتال العسكرية والمروحيات التي تشبه السرب الذي يحلق في سماء مدن مختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية، فالمغردون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن هذا الأمر.

حالة من الإثارة والتساؤلات التي تدور حول هذا المشهد المهيب الذي لم يعهده سكان الولايات المتحدة الأمريكية منذ زمن بعيد، فهل يا ترى سيحدث شيء آخر كمواجهة عسكرية مع دولة أخرى؟

برأيكم هل يتم أيضًا حشد هذه الأرتال والمروحيات العسكرية بمدن مختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لمواجهات عسكرية كبرى مع دولة أخرى؟ أم أنه مجرد تأمين عادي؟

وما علاقة هذه الحالة بما أنبأت عنه ليلى عبد اللطيف من مواجهات بين الشعب الأمريكي ومسيرات احتجاجية بالأوضاع الاقتصادية في الولايات المتحدة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى