آخر الأخبار

مي عز الدين تفاجىء معجبيها باطلالة “نجوم هوليوود”.. صورة

فاجأت الفنانة مي عز الدين جمهورها باطلالتها الصباحية التي تشبه اطلالات نجوم هوليوود وذلك من خلال نشرها صورة من احدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

ظهرت وهي ترتدي فستان ، فستانا من اللون الأسود وبالطو طويل من اللون نفسه، وقفازين، ونظارة شمس،وتفاعل جمهور “مي”، مع صورتها، حيث علقت إحدى متابعيها باسم “لوجي”: “ده الأسود يليق بيكي بطريقة بشعة”، وقالت “سارة”: “أناقة”، وقالت “أم آدم”: “ماتبطل بقى تحلو.. الله أكبر”.

مي عز الدين
مي عز الدين

مي عز الدين ممثلة مصرية ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، درست علم الاجتماع بكلية الآداب. رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم”رحلة حب” مع المطرب “محمد فؤاد” الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل “أين قلبي”.

وأيضا العديد من الأفلام منها “عمر وسلمى” الذي حققت به نجاح كبير مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم. خطبت لفترة للاعب الكرة محمد زيدان فى عام 2009 لكنهما انفصلا بعد ذلك.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى