منوعات

أيام قليلة على مهرجان دبي للتسوق.. تعرف على أهم العروض

أيام قليلة على مهرجان دبي للتسوق حيث أنه في السادس والعشرون من الشهر الجاري تنطلق فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الثالثة والعشرين وهو مهرجان يقدم العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض الترويجية المميزة في جميع أنحاء دبي بمناسبة موسم الأعياد.

توفّر بطاقة المهرجان لمستخدميها خصومات رسوم الدخول إلى المعالم السياحية والمطاعم ويصل بعضها إلى 65% مثل حديقة «أكوافنتشر المائية» في «أتلانتس النخلة»، و«كيدزانيا» و«لا بيرل»، كما يمكنهم الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم «شان كونولي» في «دبي أوبرا».

وبالنسبة لمحبي التسوق فيمكن لحامل بطاقة المهرجان الاستمتاع ب 12 ساعة بدءًا من نهار 26 ديسمبر من العروض والتخفيضات ويتراوح مسبتها ما بين 25% و 90% في عدة مراكز تسوق منها «مول الإمارات»، و«سيتي سنتر مردف»، و«سيتي سنتر ديرة»، و«سيتي سنتر معيصم»، و«سيتي سنتر البرشاء»، و«سيتي سنتر الشندغة».

سوف يتاح للزوار الدخول في على جائزة بقيمة 50 ألف درهم، وذلك عند إنفاق 300 درهم في أي من المحلات المشاركة في تلك المراكز، كما سيقام السحب مباشرة بعد الساعة 12 منتصف الليل بتاريخ 27 ديسمبر.

يحتضن مهرجان دبي للتسوّق سلسلة من عروض الألعاب النارية المذهلة، لتزين سماء دبي طوال المهرجان. وتقام هذه العروض المشوقة عند افتتاح المهرجان يوم 26 ديسمبر ويليها بعد ذلك كل خميس وجمعة، ويوم الاختتام في 27 يناير بتمام الساعة 8 ليلاً في: «ذا بييتش» مقابل «جميرا بيتش ريزيدنس»، وفي «لا مير»، و«السيف».

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى