آخر الأخبار

محمد فضل يقترب من ضم 5 لاعبين لصفوف الأهلي

أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي، أن مدير التعاقدات الجديد بالنادي الأهلي، الكابتن محمد فضل، يعكف على 5 صفقات جديدة دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر سواء بصفقات محلية أو قارية.

وأوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن الكابتن محمد فضلن مدير التعاقدات الجديد، يعتزم الظفر بخدمات كلا من : مهند لاشين لاعب الأسيوطي سبورت، ورامي صبري لاعب إنبي البترولي، وعمر السعيد لاعب وادي دجلة، بجانب إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، ومحمد حسن ناشئ الأهلي السابق ولاعب دجلة الحالي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأشار المصدر أيضًا، أن فترة الانتقالات الصيفية الجارية ستشهد منافسة شرسة بين النادي الأهلي ومجموعة من الأندية الأخرى على رأسهم نادي الزمالك، خاصة وأن الناديين دخلا في منافسة على الثلاثي عمر السعيد ومهند لاشين، وإبراهيم حسن.

كما وكان نادي الزمالك قد أكد حصوله على توقيع كلا من إبراهيم حسن وعمر السعيد مؤخرًا، بالإضافة لموافقة الأسيوطي على سداد الزمالك مبلغ 15 مليون جنيه مقابل الحصول على مهند لاشين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى