فن و مشاهير

“في طريقي لتحرير مدينتي”.. شاهد سخرية الجمهور من إعلان أصالة

سخر جمهور السوشيال ميديا من إعلان “مدينتي” الذي تقوم بغناءه الفنانة السورية أصالة نصري، حيث رأوا أن هناك مبالة شديدة في اختيار الكلمات خاصة بعد غناءها باللغة العربية الفصحى ما يجعلهم يشعرون للوهلة الأولى أن الإعلان لمدينة القدس وليس لمجمع سكني في أرفى المناطق في القاهرة.

وجاءت كلمات أغنية الإعلان كالآتي: “أهديتني عقدا من ورد وقصائد حب وأشعار.. وحروف أسامينا الأولى المحفورة في الأشجار.. تحكي للعالم قصتنا ويظل بريق مدينتنا يتلألأ ليلا ونهارا.. مدينتي مدينتي مدينتي مدينتي”، فجدية اللحن وعمقه مع تلك الكلمات تركت انطباع سئ لدى الجمهور الذي شعر أنه لو إعلانا عن القدس العربية، مما دفع رواد السوشيال ميديا إلى عمل “كوميكس” ساخرة من الإعلان.

ومن بين تعليقات الجمهور: ” لما تسمع إعلان إليسا وتحس بالوطنية.. في طريقي لتحرير مدينتي”، وجاء تعليق آخر: ” علميا أصالة بتغني لكومباوند مدينتي.. عمليا أنا جسمي قشعر وحسيت أنها بتغني للقدس العربية”.

بينما جاءت إحدى “الكوميكس” على صورة للفنان محمد هنيدي في فيلم “جاءنا البيان التالي” خلال القبض عليه من قبل بوليس الآداب: “مدينتييييييييي.. إيه يا أختي مالك هي المدينة المنور ما بالراحة شوية”.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة وقام بتلحينها الفنان عمرو مصطفى، والتوزيع فهد.

أخبار متعلقة:
حقيقة خلاف أصالة وانغام مع عايشة شو ..رمضان 2019
بنت اكابرلـ أصالة يحقق 10 ملايين مشاهدة ويتصدر اليوتيوب
أصالة تروي موقف قديم جمعها بالفيشاوي..وتعلق:إنسان صادق ونبيل

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى