آخر الأخبار

كيف هنأ هنيدي محمد صلاح بعد فوزه بجائزة افضل لاعب في افريقيا لعام 2017..شاهد

حرص النجم محمد هنيدي على توجيه التهنئة للاعب العالمي محمد صلاح بعد فوزه بجائزة BBC كأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 ليعود اللقب لمصر بإعتباره ثالث لاعب مصري يفوز بها، بعد النجمي محمد بركات، ومحمد أبو تريكة أعوام 2005 و2008.

وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:”مبروك لصلاح ولمصر والعرب وعقبال احسن لاعب في العالم”.

محمد هنيدي
محمد هنيدي

ودخل محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، وليفربول الإنجليزي، في منافسة مع كلا من : ” ساديو ماني، نجم منتخب السنغال، وليفربول أيضًا، نابي كيتا، نجم لايبزيج الالماني، ومنتخب غينيا، بيير أوباميانج، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، ومنتخب الجابون، وفيكتور موسيس، نجم منتخب نيجيريا، وفريق تشيلسي الإنجليزي “، لحصد جائزة عام 2017، لأفضل لاعب في القارة السمراء بإعتبارهم أفضل محترفين ممثلين للقارة في الدوريات العالمية الخمس الكبار.

وتألق محمد صلاح مع نجوم ليفربول مؤخرًا، حتى أنه حطم الرقم القياسي المسجل باسم روبي فاولر، أسطورة ليفربول، بـ 8 أهداف في أول 10 جولات من الدوري الإنجليزي، حيث سجل محمد صلاح 9 أهداف خلال الجولات الـ 10 الأولى من عمر البريميرليج.

كما ويقف اللاعب المصري، في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، متفوقًا بذلك على نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، صاحب الـ 12 هدفًا، يحل بهم في وصافة الترتيب، وسيرجيو أجويرو، هداف النسخة الماضية، والذي يقف في المركز الثالث برصيد 9 أهداف.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى