فن و مشاهير

تغير مفاجئ في شكل ياسمين عبد العزيز يثير ضجة

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، متابعيها بفيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة كاجوال. 

وتألقت ياسمين عبد العزيز، مرتديه تي شيرت بسيط باللون الأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها. 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت ياسمين عبد العزيز، على وضع لمسات بسيطة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها، واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت ياسمين عبد العزيز، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة مع تغير قصة شعرها بطريقة مميزة وجذابة .

مقالات أخرى قد تهمك

السبب الحقيقي وراء انقاص وزن إلهام شاهين.. الفنانة تكشف مفاجأة

ظهور صادم لـ عمرو سعد يهز مواقع التواصل.. ما القصة؟

تغيبت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لفيلم زوجها أحمد العوضي الذي يحمل اسم “الإسكندراني” بسبب تعرضها لوعكة صحية.

يحتفل أبطال فيلم “الإسكندراني” بالعرض الخاص والأول له مساء اليوم، في إحدى مولات 6 أكتوبر بحضور أبطاله.

قطع الفنان أحمد العوضي، التصوير أثناء العرض الخاص لـفيلم “الاسكندراني”، وذلك لتنفيذ طلب إحدى المعجبات، والغريب عدم حضور ياسمين عبد العزيز.

وذكر ذلك في تقرير نشرته فضائية “العربية مصر” بعنوان: ” العوضي يقطع التصوير في العرض الخاص لـ”الإسكندراني” وينفذ طلب إحدى المعجبات”.

وقامت إحدى المعجبات بطلب دخول العرض الخاص بفيلمه بمساعدة منه، وطلب العوضي من المنظمين: “عايز أدخل الاتنين دول العرض”.

وعن سؤاله عن بطولته بالفيلم، قال: “اجتهدت على قد ما أقدر أني أحاول أعمل فيلم قوي و أحقق النجاح اللي حققته في الدراما، والباقي على ربنا”.

الصراع وقصة الفيلم مختلفة

وأضاف “العوضي”، أن تيمة الفيلم مختلفة بجانب اختلاف الصراع وقصة الفيلم، لافتًا إلى أنه يقوم بتصوير مسلسل حاليًا، ومن الممكن أن يشترك هو وزوجته ياسمين عبد العزيز في بطولة سينمائية مشتركة.

مقالات أخرى قد تهمك

أول رسالة من الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد بتر ساقه

تصريح مفاجئ من منى الشاذلي عن زوجها.. لن تصدق ماقالته

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى