فن و مشاهير

لن تصدق كيف أصبحت نجمة فيلم “حب البنات”.. شكلها اختلف تماما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفنانة ظهرت ضمن أحداث فيلم حب البنات بطولة الفنانة ليلى علوي.


هذه الفنانة ظهرت في الفيلم واشتهرت بمقولتها الشهيرة: حازم صوته حلو اوي ياانسه غادة؛ ليفاجى الجميع بشكلها الحالي بعد مرور سنوات على عرض الفيلم مما أثار ضجة بين الجمهور.

حيث ظهرت خلال الصورة المتداولة حاليا بملامح مختلفة تماما كأنها شخص اخر؛ وزادت جمالا خطف الأنظار.

كانت قد قالت الفنانة ليلى علوي إن من لا يعرف أن يحب نفسه ويسعدها لن يستطيع أن يحب أو يسعد أي شخص، مشيرة إلى أن الحب ليس فقط بين الرجل والمرأة، فالحب قد يكون للأب والأخت والأصدقاء للزرع للشمس للمطر ولكل شيء.

وعن جملتها الشهيرة عن الحب في فيلم «حب البنات»، علقت علوي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات»، مساء اليوم الثلاثاء، إن الجملة كانت من القلب وتتماشى مع الجميع المرتبطين وغير المرتبطين، متابعة: «أنا عارفة إن معظم الناس دلوقتي بقت سينجل، لكن الحب بيدي طاقة إيجابية، مش لازم يكون بين الرجل والمرأة فقط، وأحلى حاجة إن الإنسان يعمل الحاجة بحب».

وفي فيلم «حب البنات» قالت علوي جملة شهيرة عن الحب، وهي: «مش شرط اللي بنحبهم دول همَّ بس الحبيب والحبيبة، ممكن يكون الأب، الأم، الأخت، الصديق، الجار، المهم إننا نستمتع بمُمارسة فعل الحب».

مقالات أخرى قد تهمك

محمد ثروت ينهار من البكاء على الهواء.. والسبب صادم

صورة نادرة للفنانة نهى عابدين مع ابنها.. لن تصدق من هو والده

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى