آخر الأخبار

رسميًا.. المصري يعلن انضمام محمد حمدي لنادي الأهرام بمقابل خيالي !

أعلن عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، طارق هاشم، عن بيع ظهير أيسر الفريق البورسعيدي بشكل نهائي لنادي الأهرام بدلًا من النادي الأهلي بعد فشل المفاوضات مع الأخير.

وأكد طارق هاشم، في تصريحات إذاعية له لبرنامج “ستاد الهدف”، أن المصري البورسعيدي وافق على بيع محمد حمدي لنادي الأسيوطي سبورت سابقًا والأهرام حاليًا، وبلغت قيمة الصفقة 27 مليون جنيه مصري!.

وأضاف طارق هاشم، خلال تصريحاته الإذاعية، أن نادي المصري تلقى عروض للتفريط في خدمات محمد حمدي وأحمد شكري وأحمد جمعة مقابل 100 مليون جنيه، إلا أن إدارة الفريق البورسعيدي رفض التفريط في خدمات أحمد شكري وأحمد جمعة لحاجة الفريق الماسة لجهودهم.

وأشار طارق هاشم، أن النادي المصري البورسعيدي إتفق مع إدارة نادي الأهرام بإدارته الجديدة على التفريط في محمد حمدي ظهير أيسر الفريق مقابل 27 مليون جنيه بالإضافة إلى 20 % حال إعادة بيعه مرة أخرى لأحد الفرق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى