آخر الأخبار

شاهد| رانيا أجدع سواق ميكروباص في مصر: الراجل اللي بيقع تحت أيدي مابرحمهوش.. صور

أجرى الإعلامي محمود سعد حلقة خاصة من برنامج “باب الخلق” المذاع على قناة “النهار” بلقائه مع رانيا أجدع سواق ميكروباص الملقبة بـ “قمر السيدة عائشة” “أجدع سواق ميكروباص في مصر”.

قالت رانيا أجدع سواق ميكروباص في مصر، إن والدها انفصل عن والدتها وهي طفلة رضيعها عمرها لا يتعدى الـ 40 يوما، ووالدتها تعبت في الحياة من أجل توفير معيشة مناسبة لها ولأخواتها.

وأضاف “رانيا” خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج “باب الخلق” المذاع على قناة “النهار” أنها كانت تعيش في منطقة عابدين وعملت وهي صغيرة في مشروع صناعة الأكياس، وبعدها عملت في تحصيل الأجرة في سن 5 سنوات، موضحة أنها حصلت علي ليسانس حقوق جامعة عين شمس.

وأوضحت “رانيا” أن والدتها عمرها 63 سنة ومازالت تعمل سائقة ميكروباص، لافتة إلى أن بداية عملها كسائقة ميكروباص تعرضت لمضايقات كثيرة من السائقين الرجال، ولكنها أصرت على تغلب كل الصعوبات من أجل مساعدة والدتها وتربية أبنائها بدون اللجوء لأحد.

وقالت رانيا، إن الرجال الآن لم يكونوا مثل زمان معروفين بالشهامة والجدعنة، وهذا السبب تعاني منه كثيرا خاصة في الشوارع والمواقف، مشيرة إلى أنها لم تفكر في الزواج مرة ثانية، ولكنها وهبت حياتها في تربية أبنها الثلاثة.

وأوضحت رانيا، أنها اضطرت تعمل سائقة ميكروباص لتصرف علي أولادها وتدفع إيجار البيت ومصاريف المدرسة، موضحة أنها ضربت 3 شبان من قبل بعد أن تعرضوا لها أثناء عملها، قائلة: “الراجل اللي بيقع في أيدي مابرحمهوش”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى