آخر الأخبار

شريف إكرامي ينهي الجدل حول استبعاده من قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون

أنهى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل المثار بعد استبعاده من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة المقاولون العرب مساء الغد، على الرغم من ضمه في بداية الأمر.

وكان حسام البدري، قد اعلن عن، قائمة الفريق لمواجهة المقاولون العرب، غدًا الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الـ 23 من منافسات الدوري العام، وضمت 22 لاعب هم “محمد الشناوي، وعلي لطفي، وشريف إكرامي، أحمد فتحي، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وصبري رحيل، ومحمد عبد المنعم، هشام محمد، وعمرو السولية، وحسام عاشور، وعبد الله السعيد، وجونيور أجاي، وباكا، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، وأحمد حمودي، ووليد سليمان، ومحمد شريف، وأكرم توفيق، صلاح محسن، ووليد أزارو”

وأكد إكرامي، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات المصغرة “تويتر”، على أنه جاهز 100% وغير مصاب، ويؤدي التدريبات بمنتهى القوة، قائلًا: “للتوضيح فقط أنا جاهز وسليم ١٠٠٪ الحمد لله.. وأؤدي التدريبات بمنتهى القوة واستبعادي من قائمة الفريق اليوم وجهة نظر فنية للجهاز الفني أحترمها بشدة”.

وتابع حارس مرمى الأهلي: “كل التوفيق لزملائي محمد الشناوي وعلي لطفي وباقي الفريق في مبارة الغد”.

ويستضيف النادي الأهلي، في السادسة من مساء الإثنين، فريق المقاولون العرب، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولم يشارك شريف إكرامي سوى في 4 مباريات فقط، هذا الموسم، مع النادي الأهلي، حيث استقبل 4 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه، مرتين فقط.

شاهد أيضًا..

البدري يتراجع ويستبعد حارس الأهلي من قائمة الفريق استعدادًا للمقاولون العرب

رسميًا.. محمد عمر مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري خلفًا لماكيدا

اتحاد الكرة يعلن عودة الجماهير للمدرجات بداية من هذه المباراة

حجز حسام حسن في العناية المركزية بمستشفيات بورسعيد والسبب ؟

حسام البدري يصدم مذيع إكسترا نيوز باقتحام الاستوديو.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى