آخر الأخبار

أول فيديو لدفن غريق ستانلي محمد حسن.. فيديو

شيع المئات من أبناء مدينة الأسكندرية، جثمان الشاب السكندري غريق ستانلي محمد حسن ، عقب انتهاء صلاة الجمعة، منذ قليل، بعدما تم الصلاة عليه بعد استخراج كافة التصاريح اللازمة، وانتهاء الإجراءات الخاصة بمصلحة الطب الشرعي.

وكانت نتائج تحاليل الـDNA لجثة غريق ستانلي ، قد ظهرت أمس الخميس، والتي تم إجراءها في مصلحة الطب الشرعي، وأسفرت عن تطابق التحاليل مع اسرة الشاب السكندري محمد حسن، والذي تم انتشالها من المياة في الإسكندرية منذ ثلاث أيام، عقب غرقها لمدة 5 أيام.

ومن جانبه، أكد محامي أسرة الشاب السكندري، أمس الخميس، انه تسلم كافة نتائج التحاليل والتقرير النهائي الصادر من الطب الشرعي، والذي أكد أن العينات للشاب نفسه محمد حسن، وأن الدفن سيكون عقب صلاة الجمعة.

وكانت أسرة الشاب السكندري، محمد حسن، قد نفت في وقت سابق أن تكون الجثة لنجلهم، خاصة بسبب تواجده في المياة المالحة لمدة 5 أيام ما اسفر عن تغيير ملامحه بشكل كبير، فلم تُدرك الأسرة أنه نفسه نجلهم محمد حسن.

وكانت قوات الإنقاذ النهرية، قد عثرت على غريق ستانلي، منذ ثلاث أيام، في منطقة ستانلي اسكندرية، وعلى الفور تم تحويلها لمصلحة الطب الشرعي لإجراء التحاليل اللازمة لإثبات أنها الجثة الخاصة بمحمد حسن.

وكانت سيارة ملاكي، تعود لشاب بجامعة المنوفية، صدمت ثلاث شباب أعلى كوبري ستانلي، بالإسكندرية، ما أدى لإصابة أحدهم، وسقوط اثنين في المياة، تم إنقاذ الأول في حينه، بينما الثاني ظل في المياة خمس اسام حتى تم العثور عليه بين الصخور.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى