آخر الأخبار

محمد صلاح يكشف عن إمكانية لحاقه بمواجهة أوروجواي.. وتفاصيل جديدة حول إصابته

علق اللاعب المحترف الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي،على إمكانية لحاقه بمواجهة أوروجواي الأولى للفراعنة في دور مجموعات كأس العالم 2018 بروسيا.

حيث قال محمد صلاح في تصريحات لصحيفة “بليتشر ريبورت” الإنجليزية، إنه يسعى بجد ويبذل أقصى جهده من أجل المشاركة مع منتخب مصر أمام أوروجواي مشددًا على أن عقليته القتالية دائمًا ما تدفعه لبذل المزيد من الجهد من أجل اللحاق بالمباراة المرتقبة.

وأضاف اللاعب المحترف الدولي المصري محمد صلاح في تصريحات لصحيفة “بليتشر ريبورت” الإنجليزية، قائلا :” اللعب بقميص منتخب بلادي مختلف بالنسبة لي وبالنسبة لأي لاعب في العالم أن يلعب مع منتخب بلاده فإنه يكون متحفزا ومتسلحا بمشاعره وعواطفه لأنك تقاتل من أجل بلدك”.

أما عن إصابته الأخيرة فقال اللاعب محمد صلاح :” لحظة إصابتي في نهائي دوري أبطال أوروبا كانت مليئة بالعواطف، فأنا إنسان أملك مشاعر وأشعر بالألم والحزن، وكل ما كان يدور في رأسي عن نهائي دوري أبطال أوروبا تحول الأمر للتفكير في كأس العالم”.

وتابع اللاعب المحترف الدولي المصري محمد صلاح في تصريحات لصحيفة “بليتشر ريبورت” الإنجليزية، قائلا :” أسعى لإحداث تغيير كبير في مستقبل الكرة المصرية، وأنا على ثقة كبيرة أننا سنذهب إلى مكان بعيد في كأس العالم، مكان لا يتوقعه أحد ولكنني واثق من حدوثه.

شاهد أيضا:
مرتضى منصور لمحمد إبراهيم: انت ملعبتش للزمالك بـ5جنيه.. فلم نفسك

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى