آخر الأخبار

غلق كوبري المرازيق بالبدرشين في الجيزة 20 يوما لبدء أعمال الصيانة

أعلنت محافظة الجيزة عن غلق كوبري المرازيق بالبدرشين في الجيزة 20 يوما لبدء أعمال الصيانة، حيث قالت في بين صحفي صدر اليوم الأثنين، أنها ستبدأ في أعمال صيانة كوبرى المرازيق بمركز ومدينة البدرشين لرفع كفاءته.

حيث قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إنه تقرر غلق الكوبرى لمده 20 يوما،اعتبارا من أول الشهر المقبل، فى الاتجاهين القادم من (الجيزة إلى القاهرة)،وذلك لتنفيذ أعمال الصيانة،ورفع الكفاءة،مشيرًا إلى أن الأعمال تشمل صيانة الفواصل المعدنية وعمل طبقه الأيبوكسي للكوبرى .

وأضاف أن الاداره العامة لمرور الجيزة ستجرى عده تحويلات مرورية لعدم تكدس حركه السيارات والتأثير على مستخدمى الكوبرى حيث سيكون الدائرى الاقليمى بديلًا مؤقتا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة ورفع الكفاءة.

ونوه المحافظ فى تصريحات صحفية له، اليوم الأثنين، إلى أن الكوبرى له أهمية خاصة،حيث يربط محافظة الجيزة بالقاهرة من خلال قرية المرازيق التابعة لمركز ومدينة البدرشين ومنطقة التبين التابعة لمحافظة القاهرة.

وأكد المحافظ انه تم التأكيد على الشركات المنفذه للأعمال بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط الاعمال بالكامل كما تقوم الادارة العامه لمرور الجيزة بنشر الخدمات المرورية لمساعده قائدى المركبات بالتعديلات المرورية .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى