اخر الاخبارعاجل

الأمارات تلقي القبض على الفريق أحمد شفيق وترحله الى مصر

أكدت دينا عدلي حسين محامية الفريق أحمد شفيق ، بأنَّ دولة الإمارات ألقت القبض على الفريق أحمد شفيق من منزله منذ قليل، وتمَّ ترحيله إلى مصر، وفقًا لما نشره موقع BBCعربي.

وكان الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق، كان قد أعلن نيته الترشح في الانتخابات الرئاسية، العام المقبل، منذ أيام، وظهر بعدها فى تسجيل بالفيديو ليعلن أنه ممنوع من السفر من الأمارات.

وفي وقت سابق من مساء الخميس الماضي، بثت إحدى وكالات الأنباء التركية، خبرا يفيد بمغادرة أحمد شفيق، مؤسس حزب الحركة الوطنية، مقر إقامته في دولة الإمارات، متجها إلى العاصمة الفرنسية باريس.

شاهد أيضا.. ننشر التفاصيل الكاملة للقبض على الفريق أحمد شفيق وترحيله

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا. في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت. مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى