آخر الأخبار

النيابة العسكرية تلقي القبض على سامي عنان والسبب ؟

النيابة العسكرية تلقي القبض على سامي عنان ، حيث أكد نجل الفريق سامي عنان، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المصرية، منذ قليل، وتتحفظ عليه لديها للتحقيق معه في عدة إتهامات.

وكان بيان رسمي صدر منذ قليل، عن القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، أذاعه التلفزيون المصري، أكدت القوات المسلحة خلاله، أن سامي عنان يواجه ثلاث إتهاماتن وسيتم مباشرة التحقيقات معه أمام الجهات المختصة اليوم الثلاثاء.

وأوضح بيان القوات المسلحة المصرية، أن سامي عنان، يواجه إتهام صريح بالتهرب من قضاء فترته العسكرية، وتزوير محررات رسمية بإنهاء خدمته في القوات المسلحة على غير الحقيقة، وهو ما تم إثبات عكسه.

كما أكد البيان الخاص بالقوات المسلحة، أن الفريق سامي عنان لم يحصل على تصريح موافقة من جانب القوات المسلحة قبل إعلانه الترشح في سباق الانتخات المقرر لها يومي 26 و27 مارس المقبل.

وبالإضافة لمواجهة الفريق سامي عنان بما قاله في البيان الخاص بإعلان نيته في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، والذي يعد تحريضًا صريحًا ضد القوات المسلحة للإيقاع بينها وبين الشعب المصري.

شاهد أيضا:

سامي عنان يواجه 3 إتهامات في بيان القوات المسلحة.. تعرف عليها

أخرهم «دينا الشربيني وفنانة مفاجأة» 4 فنانات دخلن السجن بسبب المخدرات

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى