عاجل

انقلب السحر على الساحر.. قيادي تابع للقرضاوي يشمت بمقتل علي عبد الله صالح

انقلب السحر على الساحر ، هكذا قال قيادي تابع للاتحاد الذي يرأسه يوسف القرضاوي المحسوب زعيما روحيا لجماعة الإخوان المسلمين شامتًا من مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

وقال علي القرة داجي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين:”إن مقتل الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح عبرة لمن يعتبر”.

وغرد داجي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا:” مقتل المخلوع علي عبدالله صالح على أيدي من سلّم إليهم الحكم ضد إرادة الشعب اليمني للبقاء في الحكم والعودة إليه بأي ثمن هو عبرة لمن يعتبر بأن الساحر مهما كان ماكراً وماهراً سينقلب عليه السحر!”

وأضاف:” فهل يعتبر ويتعظ الذين يلعبون بالشعوب العربية ويكيدون لها ليل نهار قبل فوات الأوان؟!”.

تغريدة داجي
تغريدة داجي

ويذكر أن أعلنت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، أمس الاثنين، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وانتهاء “أزمة صنعاء”.

وأتى تأكيد الخبر عقب تضارب الأنباء حول مصير صالح بعد تفجير جماعة الحوثي منزله وسط العاصمة صنعاء، وسيطرتهم على مقر اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة العثور على جثة علي عبدالله صالح الرئيس اليمني، في أعقاب إعلان وزارة الداخلية التابعة للحوثيين مقتله.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى