آخر الأخبار

«نيكولا كالينيتش» لاعب كرواتيا الذي قفز من المركب ولم يعلم ان المجد ينتظر رفاقه

لن تجد رجلًا في كرواتيا اتعس من اللاعب نيكولا كالينيتش مهاجم ميلان الإيطالي، عقب تأهل “الناريون” لنهائي كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، بالفوز على منتخب انجلترا مساء الأمس.

وصعد منتخب كرواتيا لنهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حقق الفوز على نظيره الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب “لوجينكي” في الدور قبل النهائي لمونديال روسيا، وامتدت لشوطين إضافيين بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

نيكولا كالينيتش كان ضمن كتيبة كرواتيا المشاركة في كأس العالم روسيا إلا انه وبعد المباراة الأولى لرفقاء مودريتش بالمونديال أمام نيجيريا، قرر المدير الفني زلاتكو داليتش، استبعاد مهاجم ميلان الإيطالي من معسكر الكروات، بعدما رفض الدخول بديلًا في الدقائق الـ5 الأخيرة من المباراة متحججًا بأنه يعاني من آلام في الظهر.

ولم يقتنع زلاتكو بمبررات مهاجمه لرفض طلبه، خاصة وان تلك الواقعة لم تكن الأولى لمهاجم ميلان حيث سبق وأن رفض الدخول كبديل في مباراتين تحضيريتين للمونديال، ليقرر المدير الفني مغادرة اللاعب لمعسكر منتخب كرواتيا، قائلًا: “نحن حريصون على صحة اللاعب لذا فضلنا عودته للبيت”.

وفقد كالينيتش فرصة التواجد ضمن كتيبة المنتخب الكرواتي في النهائي الحلم، وكتابة اسمه بأحرف من نور في تاريخ الكرة الكرواتية والعالمية، حتى وإن لم يحققوا اللقب، كونها المرة الأولى التي يحقق فيها “الناريون” ذلك الإنجاز.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور: «لم يعد هناك لاعب في الزمالك اسمه طارق حامد».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى