عاجل

بعد سب الرئيس الفلسطيني له بـ«ابن الكلب».. هذا رد فعل سفير أمريكا في إسرائيل

رصدت صحيفة “هارتس” الإسرائيلية، أول رد فعل للسفير الأمريكي في إسرائيل عقب وصف الرئيس الفلسطيني محمود عباس ل بـ”ابن الكلب”، حيث علق السفير ديفيد فريدمان، بأنه لن يعلق على ما قاله عباس وسيترك الحكم للجميع.

ونقلت الصحيفة الإسرائيلية، تصريحات السفير الأمريكي لدى إسرائيل، قال فيها: ” أن أبو مازن يصفني بـ”ابن الكلب، هل هذا خطاب سياسي أم معاداة للسامية، وأنا لن أعلق على ما قاله سأترك التعليق لكم “.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد أهان السفير الأمريكي لدى إسرائيل، بعد تصريحاته الأخيرة التي تؤكد دفاعه عن سياسة الاستيطان الإسرائيلي في مدينة القدي المحتلة، وذلك على هامش المنتدى العالمي لمكافحة اللاسامية في القدس منذ أيام.

ومن جانبه، أكد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، أن تصريح الرئيس الفلسطيني محمود عباس افتراء، ومن الواضح أنه فقد حواسه وبات يعيش في صدمة قاسية بعد قرار نقل السفارة الأخير من جانب أمريكا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى