اخر الاخبارعاجل

تحليل الـDNA لجثة غريق ستانلي تحمل مفاجآت بالجملة.. شاهد التفاصيل

أثبتت تحليل الـDNA لجثة غريق ستانلي ، والذي تم إجراؤه في الطب الشرعي، منذ أيام قليلة، عقب انتشال الجثة بمساعدة قوات الإنقاذ النهري، في الإسكندرية، أن الجثة التي تم استخراجها من يومين تعود للشاب الغريق محمد حسن شوقي بالفعل.

وكان الشاب السكندري، محمد حسن شوقي، قد سقط في المياة من أعلى كوبري ستانلي بالإسكندرية، منذ 8 أيام، وتم انتشال الجثة من بين الصخور في الإسكندرية منذ يومين تقريبًا، أي ظلت في المياة لمدة 5 أيام ما أدى لعجز الأسرة عن التعرف عليها.

ومن جانبه، أشار محامي أسرة غريق ستانلي، محمد فؤاد، أنه سيتم استلام نتائج التقرير النهائي من الطب الشرعي إلى النيابة، والمعمل الجنائي بالإسكندرية لإنهاء إجراءات الدفن خلال الأيام المقبلة.

وكانت قوات الإنقاذ قد عثرت على جثة الشاب السكندري، غريق ستانلي، بين الصخور في منطقة ستانلي بالإسكندرية، وعلى الفور تم تحويلها لمصلحة الطب الشرعي، لإجراء التحاليل اللازمة لإثبات أنها الجثة الخاصة بالشاب محمد حسن.

أما عن موقف الأسرة، قد أكدت عقب انتشال الجثة، أن الدلائل الخاصة بها تثبت أنها ليست للفقيد محمد حسن شوقي، الجدير بالذكر أن سيارة ملاكي يقودها طالب بجامعة المنوفية، الثلاثاء قبل الماضي، صدمت ثلاث طلاب أعلى كوبري ستانلي، ما أدى لإصابة أحدهم، وسقوط اثنين أخرين في المياة، تم إنقاذ الأول في حينه، بينما ظل الشاب محمد حسن غريقًا لمدة 5 أيام قبل أن يتم انتشاله.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى