آخر الأخبار

السرطان يتسبب في انهيار هنا الزاهد من البكاء.. فيديو

انهارت الفنانة الشابة هنا الزاهد، من البكاء أثناء تواجدها في برنامج “معكم” في لقائها مع الإعلامية الجميلة منى الشاذلي، بعدما كشفت لأول مرة عن مرض والدتها الأخير بعد إصابتها بالسرطان.

وقالت الفنانة هنا الزاهد، خلال حوارها في برنامج “معكم”، أنها تتمنى تأسيس مستشفى لعلاج السرطان، وتسعى لجمع الأموال اللازمة لذلك، مشيرة أن السرطان في عائلتها هو مرض وراثي، حيث أصاب جدتها وتوفت بسببه، ومؤخرًا انتقل لإصابة والدتها.

وأضافت الجميلة هنا الزاهد، خلال لقائها بالإعلامية منى الشاذلي، أنها تخشى بشكل كبير من هذا المرض، حيث أصيب والدتها أثناء تواجدها في مواقع تصوير مسلسلي “أيوب” و”سك على أخواتك” والذي شاركت خلالهما وتم عرضهما في دراما رمضان وحققا نجاح كبير.

وتابعت الفنانة هنا الزاهد، أنها كانت تجد صعوبة في العمل بشكل جيد خلال تصويرها لهذه المشاهد، مشيرة أن بعد علمها بهذا المرض الذي أصاب والدتها باتت تلتقط معها صور بشكل مكثف وتقوم بتصوير مقاطع الفيديو معها في البيت خاصة وأنها كانت تشعر بالخوف الشديد وتسعى لتغيير ملامح الحزن السائدة بداخله تلك الفترة.

كما توجهت الفنانة هنا الزاهد، بتقديم الشكر للفنان مصطفى شعبان، مؤكدة أنه بعدما عرف بمرض والدتها أثناء التصوير ظل جوارها وساندها بشكل كبير خلال تواجدها في مواقع التصوير، كما داوم على الاتصال بوالدتها والسؤال عنها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة هنا الزاهد تألقت في رمضان 2018 بالمشاركة في مسلسلي “سك على أخواتك” مع نجم مسرح مصر علي ربيع، وسهر الصايغ، ومسلسل “أيوب” مع الفنان مصطفى شعبان وآيتن عامر وميرهان حسين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى